حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:46 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة الطفل ضحية خالته بدار السلام.. ماذا قال الجيران؟

جثة طفل
جثة طفل

داخل أحد شارع منطقة عزبة خير الله بدائرة دار السلام (جنوب القاهرة)، استيقظ السكان على صوت سيارة الشرطة، فقد كان هناك حدثٌ كبير ومؤثر.

تم دفن جثة الطفل “محمد أشرف”، الطالب بالصف الثاني الإعدادي الذي يبلغ من العمر 14 عامًا، وقُتل على يد خالته، بعد وصلة ضرب مبرحة بحجة السرقة، حيث كان “محمد” يسعى لتحقيق أحلام كبيرة مدفوعًا بتفوق دراسي قبل أن تضربه خالته ويلفظ أنفاسه الأخيرة.

ضرب مبرح

توفت والدة "محمد" منذ صغره، لتلجأ خالته لتربيته، حيث أتت إجازة منتصف العام الدراسي، فذهب محمد وأشقاؤه إلى خالته التي تسكن بعزبة خير الله بمنطقة دار السلام ليقضي معها الإجازة كعادته، حيث أعتاد أن يقضي كل إجازة دراسية هناك.

وفي يوم الأربعاء الماضي، اكتشفت الخالة سرقة مبلغ مالي منها، وكان المجني عليه يمكث برفقتها، فاتهمته بالسرقة، وتعدت عليه بالضرب المبرّح حتى سقط صريعًا، فقامت بنقله إلى مستشفى العجوزة، إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

شهود عيان أكدوا، أن محمد هو الابن الوحيد لأبيه ولدية 4 شقيقات، وكان محمد محافظًا على الصلاة في وقتها منذ نعومة أظفاره.

وتابع الشهود أن محمد بعد وفاة والدته، كانت خالته تشارك في تربيته هو وإحدى شقيقاته عمرها ثلاثة شهور. وأشاروا إلى أن محمد كان يقضى الإجازة مع خالته، حيث إنه مقيم مع والده بمحافظة السويس منذ وفاة والدته، ويحضر للإقامة برفقة خالته في وقت الإجازات فقط.

تحريات وتحقيقات

تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من مستشفى المنيرة العام، يفيد باستقبال جثمان طفل يُدعى “محمد” عمره 14 عامًا، إثر تعرضه للضرب المبرح ومصاب بكدمات في العين وسحجات متفرقة بالجسم، مقيم مع خالته في عزبة خير الله بمنطقة دار السلام.

وانتقلت الشرطة إلى هناك، وتبيّن من الفحص مقتل "محمد" على يد خالته التي تبلغ من العمر 40 عامًا، ربة منزل، بسبب قيامه بسرقة مبلغ مالي منها، وتمكنت الشرطة من القبض عليها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found