حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:27 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب ينهى حياة صديقه ويتخلص من جثته بإلقائها فى مصرف بالشرقية

المجنى عليه
المجنى عليه

كشفت الأجهزة الأمنية غموض مقتل شاب، مقيم بقرية الغابة بمركز أبوكبير بالشرقية، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أصدقائه، الذى كان يتردد عليه من حين لآخر، وفى أول خلاف بينهما على مبلغ مالى قرر التخلص منه، وإلقاء جثته بمصرف صحى بالقرية، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهم.

شاب ينهى حياة صديقه ويتخلص من جثته بإلقائها فى مصرف بالشرقية

عبدالله محمد، طالب بكلية الحقوق، تغيب عن منزله لمدة ٨ أيام، وهو مقيم بقرية الغابة بمركز أبوكبير بالشرقية، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفائه، والعثور على جثته داخل أحد المصارف بقرية مجاورة.

محمد عبدالمنعم، والد الضحية، قال إن ابنه كان يتمتع بالطيبة ودماثة الخلق وبارًّا بوالديه، ويسعى لتحقيق حلمه بالتخرج فى الكلية وتأمين مستقبله، موضحًا أنه لم يتخيل يومًا أن يتم حرمانه منه بتلك الطريقة البشعة، وعلى يد أعز أصدقائه، الذى كان يرافقه طوال الوقت، مؤكدًا أن خبر العثور على جثمانه كان بمثابة صدمة نزلت عليه وعلى والدته وأفراد عائلته كالصاعقة.

«ممدوح»، خال المجنى عليه، أوضح أنه كان شابًّا مكافحًا مُجِدًّا فى دراسته، ويعمل فى محل هواتف محمولة خاص به، بجانب دراسته، للإنفاق على نفسه ومساعدة والده فى متطلبات الحياة المعيشية، لافتًا إلى أنه كان يستعد لإتمام حفل زفافه الشهر المقبل، وانتهى من تجهيز شقة الزوجية، وقبل أيام من اختفائه، اصطحب صديقه لإطلاعه على آخر التجهيزات الخاصة بشقة الزوجية ليشاركه فرحته المقرر لها خلال أيام، ولم يعلم بنية الصديق الخائن الذى دبر لقتله.

وأشار إلى أن «عبدالله» أعطى صديقه مبلغًا من المال على سبيل السلف، وعند مطالبته بالمبلغ خطط ودبر لجريمته النكراء، وحينما واتته الفرصة استدرجه إلى منزله ونفذ مخططه الشيطانى، وأنهى حياته ليقوم بعد ذلك بالتخلص من جثمانه فى مصرف على أطراف إحدى القرى المجاورة، ولم يكتفِ الصديق الخائن عند هذا الحد، بل كان يشاركنا فى البحث عنه، كما كتب منشورًا عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى قائلًا: «ربنا يرجعك لأهلك بالسلامة يا صاحبى»، فى محاولة منه للتضليل.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا يفيد بشأن ما أُبلغ به مركز شرطة أبوكبير، بورود بلاغ من محمد عبدالمنعم، ٦٥ عامًا، عامل زراعى، مقيم بقرية الغابة التابعة لدائرة المركز، بتغيب نجله المدعو «عبدالله»، ٢١ عاما، طالب بالفرقة الثانية بكلية الحقوق. وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث أن وراء الواقعة «محمود. خ»، ٢٧ عامًا، صاحب محل أحذية، تربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه، والذى أنهى حياته بسبب خلافات مالية بينهما، حيث طعنه بسلاح أبيض، وتخلص من الجثة بإلقائها فى مياه مصرف.

وعقب تقنين الإجراءات، ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتم انتشال الجثمان، ونقله إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق تحت تصرف النيابة العامة، التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found