حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:45 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة

اسعاف
اسعاف

لقي شخص في العقد السادس من العمر مصرعه في الحال، بينما أصيب 8 أشخاص آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، اليوم الخميس، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، بنطاق مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وحرر محضر بالواقعة.

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي البحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة غرب النوبارية، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، عند الكيلو 77 تجاه القاهرة، ما نتج عنه وفاة شخص وإصابة 8 آخرين بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

أسماء الضحايا والمصابين

أسفر الحادث عن وفاة ج. ا، 55 عاما، وإصابة أ. ح، 24 عاما، اشتباه كسور متعددة وكدمات وسحجات، وع. ف، 32 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج كدمات وسحجات، ور. ع، 58 عاما، جروح قطعية بالرأس، ون. ا، 33 عاما، اشتباه كسر بالترقوة وكدمات وسحجات بالجسد، وص. ع، 50 عاما، اشتباه نزيف بالمخ، وع. ا 55 عاما، جرح قطعي بفروة الرأس، وخ. ق، 76 عاما، إصابات وسحجات بالصدر، وم. ط، 29 عاما، إصابات متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found