حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:36 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السلك كان عريان.. تفاصيل وفاة طفلة أوسيم صعقًا بالكهرباء

اسعاف
اسعاف

لفظت طفلة أنفاسها الأخيرة في منطقة أوسيم مصرعها، صعقا بالكهرباء، داخل شقتها، بعد أن لمست السلك وهو مكشوف الأمر الذي دفعها حياتها وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

السلك كان عريان.. تفاصيل وفاة طفلة أوسيم صعقًا بالكهرباء

كان اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد مصرع "منى ع" 13 سنة، صعقا بالكهرباء، بعد أن لامست سلكا كهربائيًا خاصًا بالغسالة دون قصد، الأمر الذي أدى إلى وفاتها في الحال.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، لقى شاب في العقد الثالث من العمر، مصرعه صعقًا بالكهرباء أثناء تركيب لمبات كهربائية بمنزله بقرية حاجر مشطا التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بمصرع شاب، صعقًا بالكهرباء دائرة المركز في ظروف غامضة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع "عبدالرحمن أ ح م" 27 عامًا، عامل مقيم بقرية حاجر مشطا دائرة مركز طهطا، صعقًا بالكهرباء، خلال قيامه بتوصيل لمبات كهربائية بمنزله ولامست يده أحد الأسلاك العارية، ويلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة آلتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found