حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:43 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس صاحب مصنع لاتهامه بحيازة مخدرات بـ 75 مليون جنيه في الشرقية

حبس
حبس

أصدرت جهات التحقيق في مدينة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية ، قرارًا بـ حبس صاحب مصنع في الصالحية الجديدة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بحيازة كمية من المواد المُخدرة التي تصل قيمتها المادية إلى نحو 75 مليون جنيه.

ضبط صاحب مصنع بحوزته مخدرات بـ 75 مليون جنيه في الصالحية الجديدة

كان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة في وزارة الداخلية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، رصدت تحركات المتهم بشأن إعادة تدوير الخامات المستخدمة في تصنيع العقاقير المخدرة بغرض مضاعفة كمياتها وترويجها على عملائه في مدينة الصالحية الجديدة.
المعلومات الواردة بينت أن المتهم كان يتخذ من مصنع في نطاق قسم شرطة الصالحية الجديدة في محافظة الشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي في إعادة تدوير المواد المخدرة لأجل مضاعفة كمياتها وترويجها على عملائه.
وجرى ضبط المتهم وبتفتيش المصنع المُشار إليه عُثر بداخله على لتر من عقار الأوكسيكودون المخدر، وكمية من الأقراص المخدرة، بالإضافة إلى كمية من المواد الخام المستخدمة في التصنيع وزنت نحو 5 أطنان و670 كيلو، فيما قُدرت القيمة المالية للمواد المضبوطة بنحو 75 مليونًا من الجنيهات.
وتم تحرير المحضر اللازم وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found