حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:43 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربه بآلة حادة.. تفاصيل تعدي سائق توك توك على قائد أتوبيس نقل عام بحدائق القبة

المجني عليه
المجني عليه

شهدت منطقة حدائق القبة، واقعة تعدي سائق توك توك على سائق أتوبيس نقل عام، بسلاح أبيض، مما تسبب في إصابته بجروح في اليد، خلال عمله في نقل الركاب والمواطنين داخل شوارع محافظة القاهرة.

تفاصيل تعدي سائق توك توك على آخر نقل عام

المجني عليه الذي يدعى سعيد سائق نقل عام يروي تفاصيل الحادث حيث قال: التفاصيل كانت عندما خرجنا من موقف حدائق القبة، تفاجأنا بصوت قوي تسبب به سائق التوك توك، وتفاجأنا به يقف أمام الأتوبيس وحاول إحداث تلفيات فيه.

وأضاف أن المتهم شاب لم يتجاوز الـ 17 عاما، مشيرًا إلى أن المتهم تعدى عليه بالسب والقذف، ثم أخرج آلة حادة من طيات ملابسه وأصابه بجرح في اليد، وحاول الإمساك به إلا أنه فر هاربًا.

وأشار المجني عليه، إلى أنه بعد إصابته شعر بألم شديد في يده بالإضافة إلى شعوره بالدوار، لافتًا إلى أنه ركن الأتوبيس على جانب الطريق كي لا يتسبب في تعطل الحركة المرورية، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية والعلاج اللازم.

من جهة أخرى، شهدت محافظة المنيا واقعة مأساوية ومحزنة، حيث أُصيب طالب بالصف الأول الثانوي يدعى إبراهيم أحمد، بانفجار في العين اليسرى وقطع بالقرنية ونزيف داخلي، وذلك كان على يد جاره الذي تعدى عليه بالضرب وأصابه بعاهة مستديمة.

وقال الطالب إبراهيم أحمد، إن تفاصيل الواقعة تعود عندما دخل المحل الخاص بجيرانه حتى يقوم بغسل وجهه، لافتًا إلى أنهم جيران منذ سنوات واعتاد أن يفعل هذا الأمر على مدار السنوات الماضية.

وتابع: كنت داخل محل الجيران وإحنا متعودين بندخل عندهم على طول عشان عندهم حمام.. وهما بردوا بيخشوا عندنا عادي ياخدوا أكل أو أي حاجة عاوزينها.. وأنا طالع من المحل مسكني جاري من هدومي وشدني وقالي إيه اللي دخلك هنا!

وأضاف الطالب إبراهيم أن نجل جاره تعدى عليه بالضرب وأصابه في عينه اليسرى، قائلًا: ابن جاري ضربني بالبوكس في عيني الشمال ومبقتش أشوف بيها.. والدكاترة قالوا مستحيل دي تكون ضربة إيد عادية أكيد كان فيه حاجة في إيده بس أنا مشوفتش.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found