حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:14 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء.. مصرع أمين شرطة ومجند وإصابة 3 في انقلاب سيارة بأسوان

اسعاف
اسعاف

وقع حادث انقلاب سيارة شرطة بطريق قرية كركر في أسوان، صباح اليوم السبت، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حول انقلاب سيارة شرطة ومصرع وإصابة 5 أشخاص


وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة شرطة بطريق قرية كركر جنوب المحافظة، مما أسفر عن وقوع وفيات ومصابين.
وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
وجرى الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات الوفاة، والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.


وبوصول سيارات الإسعاف تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وهم: أمين شرطة ومجند، وإصابة 3 آخرين وهم: ملازم أول، ومجند، وأمين شرطة.

أسماء المتوفيين والمصابين جراء الحادث

وبالفحص والمعاينة لمكان الحادث تبين أن أسماء الذين لقيوا مصرعهم هم: أحمد عبد الرحيم، يبلغ من العمر 35 سنة، حالته جثة هامدة، أمين شرطة، أسامة عوض عبداللطيف، عمره 22 سنة، جثة هامدة، مجند، وجرى إيداع جثامينهم بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


بينما أصيب كلا من أحمد جمال مصطفى يوسف، عمره 30 سنة، ملازم أول، وإصابته كدمه بالعين واشتباه كسر بالكتف، وفادي عاطف جميل، عمره 31 سنة، وإصابته اشتباه كسر الضلوع، أمين شرطة، ومجند مجهول البيانات عمره 22 سنة، وحالته إغماء، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وجاري رفع آثار الحادث من الطريق لتيسير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.
وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found