حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:14 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوج بتقدم بلاغ رسمي ضد زوجتة يتهمها بالإساءة في برنامج رضوى الشربيني

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

في تصعيد جديد للعلاقات الزوجية المتوترة، تقدم مصري ووالده ببلاغ رسمي ضد زوجته، بعد ظهورها في برنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني على قناة "سي بي سي سفرة". وذكر الزوج في بلاغه أنه تفاجأ مع والده بالاتهامات الجارحة التي وجهتها الزوجة لهما علنًا على الهواء، متهمة إياهما باستخدام العنف والإساءة اللفظية، وهي اتهامات يعتبرونها غير صحيحة وتشوه سمعتهما.

محاولة لاستغلال الإعلام لتشويه سمعة الزوج وعائلته

وقد أثار هذا الحادث جدلاً واسعًا بين متابعي البرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء حول ما إذا كانت تصريحات الزوجة حقًا تعبر عن واقع الحال، أم أنها محاولة لاستغلال الإعلام لتشويه سمعة الزوج وعائلته.

اتهمت الزوجة زوجها ووالده بالاعتداء الجسدي عليها خلال فترة حملها


بحسب البلاغ المقدم، اتهمت الزوجة زوجها ووالده بالاعتداء الجسدي عليها خلال فترة حملها، وزعمت أنهما استخدما ألفاظًا نابية وإهانات لفظية. من جانبهم، نفى الزوج ووالده تلك الاتهامات جملة وتفصيلًا، مؤكدين أن ما قالته الزوجة في الحلقة لا يمت للحقيقة بصلة. وقد أعرب والد الزوج عن استيائه مما وصفه بالتشهير المتعمد به وبابنه على الهواء، وأكد أن الحقائق ستظهر من خلال التحقيقات القانونية.

البرنامج يتخذ مواقف متحيزة تجاه قضايا المرأة، وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بالنزاعات الزوجية

رضوى الشربيني


برنامج "هي وبس"، الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني، يعد واحدًا من البرامج الشهيرة التي تركز على قضايا المرأة والدفاع عن حقوقها. وقد حصلت رضوى على قاعدة جماهيرية واسعة بسبب مواقفها التي تدافع عن حقوق النساء، وتعتبر من الأصوات البارزة في قضايا العلاقات الزوجية. إلا أن بعض الانتقادات تُوجه للبرنامج بأنه يتخذ مواقف متحيزة تجاه قضايا المرأة، وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بالنزاعات الزوجية، ما أثار جدلاً حول دوره في التأثير على الرأي العام.

رضوى الشربيني من برنامج السيارات الي العلاقات الزوجية


تُعرف رضوى الشربيني بمواقفها الجريئة في القضايا التي تمس حقوق المرأة، وهي إعلامية مصرية بدأت مسيرتها منذ فبراير 2017 عبر برنامج "هي وبس" على قناة "سي بي سي سفرة". قبل هذا، قدمت رضوى عدة برامج تلفزيونية، منها برنامج عن السيارات على قناة "المحور" وبرنامج فني على قناة "الحياة". وقد زادت شهرتها بشكل كبير بفضل آرائها الحادة في قضايا المرأة، ما جعلها محط اهتمام وجدل على الساحة الإعلامية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found