حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:43 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة ربع نقل على صحراوي المنيا

اسعاف
اسعاف

أصيب 11 شخصًا جراء انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي لمركز ملوي بمحافظة المنيا ، اليوم الأحد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة ربع نقل على صحراوي المنيا

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب بمركز ملوي بالطريق الصحراوي، والذي أسفر عن وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 11 شخصًا جميعهم مقيمين بقرية قلندول، التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي، وذلك بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، عن أن سبب وقوع الحادث تهور السائق في السرعة الزائدة ما أدى إلى انفجار أحد إطارات السيارة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found