حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:56 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة بشعة .. 4 أطفال يغتصبون صغيرًا عمره 3 سنوات ويصورون جريمتهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت مدينة البدرشين جريمة بشعة بطلها 4 أطفال تناوبوا الاعتداء جنسيًا على طفل يبلغ من العمر 3 سنوات ووثقوا جريمتهم بمقطع فيديو ليتفاخروا بجريمتهم أمام أصدقائهم.

جريمة بشعة تهز البدرشين.. 4 أطفال يغتصبون صغيرًا عمره 3 سنوات ويصورون جريمتهم فيديو

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مركز شرطة البدرشين ببلاغ عامل بتعرض طفله البالغ من العمر 3 سنوات لجريمة مأساوية، حيث انتهك جسده 4 أطفال من جيرانهم، حيث لاحظ حالة إعياء على طفله، الذي انهار بالبكاء وروى له تفاصيل ما تعرض له من اغتصاب على يد الأطفال الباقين.

وجه اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة فحص البلاغ وبيان ملابساته؛ للتأكد من صحة الواقعة لما تمثله من خطورة.

أشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى صحة الواقعة وتعرض الطفل لاعتداء جنسي عنيف.

وأضافت التحريات برئاسة العقيد هاني عكاشة، مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن الأطفال المتهمين تتراوح أعمارهم من 7 إلى 10 سنوات، وأنهم استغلوا خروج الطفل البالغ من العمر 3 سنوات للعب أمام منزله واستدرجوه لمكان ناءٍ وتناوبوا هتك عرضه والاعتداء جنسيًا عليه وقام أحدهم بتصوير الجريمة بالفيديو حتى تعالت صرخات الطفل المجني عليه فتركوه ليعود إلى منزله معتقدين أنه لن يتمكن من إبلاغ أحد بما تعرض له، إلا أن الطفل توجه إلى والده في حالة انهيار وبكاء هيستيري وأخبره بما حدث؛ ليكتشف إصابات بجسد ابنه فأسرع للإبلاغ بقسم الشرطة.

تمكنت قوة أمنية ترأسها المقدم أحمد يحيى، رئيس مباحث البدرشين، من القبض على الأطفال الأربعة وبحوزتهم مقطع الفيديو المصور للجريمة، وتم إحالة المتهمين إلى نيابة الطفل للتحقيق معهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found