حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:17 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتهام جديد للشيخ صلاح الدين التيجاني بالتحرش:غالية تخرج عن صمتها وتكشف المستور

التيجاني
التيجاني

وسط تصاعد الجدل والتهم المحيطة بالشيخ صلاح الدين التيجاني، خرج الأخير في بث مباشر مع الكاتب عبدالرحيم كمال للدفاع عن نفسه بعد اتهامه بالتحرش بفتاة تدعى خديجة خالد. الشيخ التيجاني نفى الاتهامات بشدة، مشيرًا إلى أن الفتاة تعاني من مشاكل نفسية، واستدل بدفاع والدتها عنه كدليل على براءته.

تحدثت معه عن رغبتها في زيارة الكعبة، فرد عليها قائلاً: "إنتي عند ربنا أحسن من الكعبة

ولكن لم يمضِ الكثير من الوقت قبل أن يجد الشيخ نفسه في مواجهة اتهام جديد، هذه المرة من فتاة أخرى تدعى غالية مدبولي، التي خرجت عن صمتها ودعمت الفتاة الأولى، خديجة، عبر منشور على "فيسبوك". غالية كشفت عن حادثة شخصية مع الشيخ، حيث قالت إنها تحدثت معه عن رغبتها في زيارة الكعبة، فرد عليها قائلاً: "إنتي عند ربنا أحسن من الكعبة، نفسي أطوف حواليكي.. وأقبل فيكي الحجر الأسود."

غالية مدبولي : كلنا لا نملك القدرة على الكلام يا خديجة، لكن ظنوني تأكدت بعد موقفك."

الشيح صلاح الدين التيجاني

تصريحات غالية فتحت الباب أمام مزيد من الانتقادات الموجهة للشيخ التيجاني، لا سيما بعدما أكدت أنها كانت تملك شكوكًا حول تصرفاته، وتأكدت منها بعد موقف خديجة. وأوضحت في ختام رسالتها: "كلنا لا نملك القدرة على الكلام يا خديجة، لكن ظنوني تأكدت بعد موقفك."

دفاع وتضامن من مشاهير الفن عللي مواقع التواصل الأجتماعي

رغم هذه الاتهامات الخطيرة، لم تكن جميع الأصوات ضد الشيخ. فقد خرجت الفنانة سمية الخشاب للدفاع عنه، مؤكدة أنها تعاملت معه ولم تلاحظ منه أي تصرف مسيء، وأشارت إلى أنها استفادت من جلساته الروحانية. كما لفتت إلى أن زوجها السابق، الفنان أحمد سعد، هو من عرّفها عليه.

الجدل حول الشيخ لم يتوقف عند الاتهامات فقط، بل امتد إلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دفع الفضول الكثيرين إلى تفحص قائمة أصدقائه على "فيسبوك"، ليجدوا أنه يرتبط بعلاقات صداقة مع عدد من المشاهير، مثل الكاتب عمر طاهر والفنانين علاء مرسي وحجاج عبدالعظيم.

ضغوط للتحقيق في اتهامات التيجاني

مع تصاعد الضغوط من قبل الرأي العام وتزايد الاتهامات، يتوقع أن تتواصل التحقيقات مع الشيخ التيجاني في الأيام المقبلة. وتظل الأنظار معلقة على ما ستسفر عنه هذه القضية، التي أثارت جدلًا واسعًا داخل وخارج الأوساط الدينية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found