حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي سائق تطبيق نقل ذكي في المعادي أرسل صورًا خادشة للحياء على راكبة أجنبية

السائق المتهم عقب القبض علية
السائق المتهم عقب القبض علية

قدمت سيدة تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي بالقاهرة، تتهم فيه سائقًا يعمل لدى أحد تطبيقات النقل الذكي بالتحرش بها وعرض صور خادشة للحياء من خلال هاتفه المحمول أثناء توصيلها إلى محل سكنها. هذه الواقعة التي هزت الرأي العام تم التعامل معها بسرعة من قبل الأجهزة الأمنية، وأسفرت عن القبض على المتهم وتقديمه للتحقيق.

تحديد هوية المتهم وضبطه أثناء قيادته السيارة المعنية. بالتحقيق معه، اعترف السائق بارتكابه الفعل المشار إليه.

تعود أحداث الواقعة إلى تقدم السيدة ببلاغ رسمي تتهم فيه السائق بتصرفات غير لائقة وخادشة للحياء خلال رحلتها معه. فور تلقي البلاغ، قامت الأجهزة الأمنية بفحصه بدقة وإجراء التحريات اللازمة، والتي أسفرت عن تحديد هوية المتهم وضبطه أثناء قيادته السيارة المعنية. بالتحقيق معه، اعترف السائق بارتكابه الفعل المشار إليه.

ضبط المتهم ومواجهته بالأدلة المتوفرة، ليعترف بجريمته التي اعتبرتها الجهات المعنية تجاوزًا خطيرًا في حق راكبة

تحركت الأجهزة الأمنية بسرعة وحزم تجاه البلاغ المقدم، حيث تم ضبط المتهم ومواجهته بالأدلة المتوفرة، ليعترف بجريمته التي اعتبرتها الجهات المعنية تجاوزًا خطيرًا في حق راكبة وثقت بخدمة النقل الذكي. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

ضرورة التعامل الفوري والحاسم من قبل الأجهزة الأمنية مع مثل هذه الانتهاكات التي تمس خصوصية وأمان الركاب

تعكس هذه الحادثة أهمية اليقظة والحذر من جانب المستخدمين لتطبيقات النقل الذكي، وكذلك ضرورة التعامل الفوري والحاسم من قبل الأجهزة الأمنية مع مثل هذه الانتهاكات التي تمس خصوصية وأمان الركاب، لضمان تحقيق العدالة وردع من تسول له نفسه استغلال مثل هذه الخدمات في ارتكاب جرائم مماثلة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found