حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 12:01 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالأسماء .. مصرع شخصين وإصابة ثالث في انقلاب سيارة على صحراوي المنيا

اسعاف
اسعاف

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثالث، إثر حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية البهنسا، بمركز ومدينة بني مزار، شمال محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى.

مصرع شخصين وإصابة ثالث في انقلاب سيارة على صحراوي المنيا

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي لمركز بني مزار، وأسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، وتبين مصرع كلا من: أيمن طه عبد الباسط، 46 عاما، مقيم بالجيزة، وكمال محمد حسن، 64 عاما، مقيم بأسيوط، فيما أصيب سيد باسط إبراهيم، 28 عاما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، مقيم بأسيوط.

وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وإيداع الجثتين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found