حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:17 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رسالة «واتس آب» وراء سقوط محفظ قرآن تحرش بالطالبات في البدرشين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على محفظ القرآن المتهم بالتحرش بعدد من الفتيات داخل مركز تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة البدرشين جنوب المحافظة.

محفظ قرآن يتحرش بالفتيات في البدرشين

البداية بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة بلاغا من فتاة تفيد بتلقيها رسائل تحرش عبر تطبيق واتس آب من رقم مجهول، وبتتبع الأجهزة الأمنية للرقم تبين أنه ملك محفظ قرآن مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم وبفحص هاتفه تبين احتوائه على مقاطع فيديو مصورة خلال قيام المتهم بالتحرش بقتيات طالبات داخل مركز تحفيظ القرآن الكريم.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا مفاده تحرش شاب خليجي يحمل الجنسية السعودية، بالتحرش بتلميذة في المدرسة الألمانية تبلغ من العمر 14 عاما، خلال وجودها داخل مول شهير بالقاهرة الجديدة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن المتهم جذب المجني عليها من رقبتها وحاول تقبيلها عنوة، لكنها صرخت مستغيثة برواد المول الذين تمكنوا من التحفظ عليه وهو في حالة سكر.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه واقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، وتبين أنه في حالة سكر، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة وإحالته للجهات المختصة التي باشرت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found