حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 06:26 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أرسنال يقلب الطاولة على مانشستر سيتي

مباراة مانشستر سيتي وأرسنال
مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

استضاف مانشستر سيتي نظيره أرسنال على ملعب الاتحاد مساء الأحد، في مواجهة كروية من العيار الثقيل. افتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرًا عن طريق نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، لكن أحداث الشوط الأول لم تتوقف عند هذا الحد، حيث تمكن أرسنال من قلب الطاولة وتسجيل هدفين عبر المدافعين ريكاردو كالافيوري والبرازيلي غابرييل ماغاليس، لينتهي الشوط الأول بتقدم "المدفعجية" 2-1.

هدف التعادل الذي أحرزه الإيطالي كالافيوري في الدقيقة 22 يشعل المباراة

لكن ما أشعل المباراة حقًا هو هدف التعادل الذي أحرزه الإيطالي كالافيوري في الدقيقة 22. فقد أثار هذا الهدف غضب لاعبي مانشستر سيتي، الذين اعترضوا بشدة على حكم المباراة مايكل أوليفر. التلفزيون أظهر أن أوليفر استدعى قائدي الفريقين، كايل ووكر من مانشستر سيتي وبوكايو ساكا من أرسنال، للتحدث معهما بعد حصول أرسنال على ركلة حرة. ورغم التحذيرات والتركيز، استغل أرسنال خروج ووكر من مركزه الدفاعي ليسجل هدف التعادل، مما زاد من غضب لاعبي الفريق السماوي.

طالبت كتيبة "السيتيزينز" بإعادة الكرة، مشيرين إلى أن فريقهم لم يكن جاهزًا للدفاع

لم يتوقف الجدل هنا، إذ طالبت كتيبة "السيتيزينز" بإعادة الكرة، مشيرين إلى أن فريقهم لم يكن جاهزًا للدفاع وقت تنفيذ الركلة الحرة. ومع ذلك، أكمل أرسنال ما بدأه، مما جعل الشوط الأول مليئًا بالإثارة والدراما.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found