حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:24 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

أسعار الذهب تواصل الارتفاع في مصر والعالم وسط توترات الشرق الأوسط

ذهب
ذهب

تشهد أسعار الذهب في مصر والعالم حالة من التقلبات مع بداية تعاملات يوم الثلاثاء 24 سبتمبر/أيلول 2024، حيث سجلت ارتفاعاً طفيفاً لليوم الثاني على التوالي بعد زيادات في الأعيرة المختلفة، وسط استمرار التوترات في الشرق الأوسط وتوجهات السياسة النقدية الأمريكية.

أسعار الذهب لدي محلات الصاغة في مصر

على المستوى المحلي، شهدت أسعار الذهب في مصر ارتفاعاً واضحاً، حيث سجل سعر عيار 24، الأعلى قيمة، نحو 4091 جنيهاً للبيع و4046 جنيهاً للشراء. أما عيار 21، الأكثر تداولاً بين المصريين، فقد بلغ 3580 جنيهاً للبيع و3540 جنيهاً للشراء. في حين سجل عيار 18، وهو الأقل طلباً بين الأعيرة، 3073 جنيهاً للبيع و3053 جنيهاً للشراء.

مشغولات ذهبية - أرشيفية

الذهب عالميا يرتفع إلى مستويات قياسية جديدة

على الصعيد العالمي، ارتفعت أسعار الذهب إلى مستويات قياسية جديدة، حيث وصل سعر الأوقية في المعاملات الفورية إلى 2636.85 دولاراً، متأثراً بتصريحات مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حول إمكانية تخفيض أسعار الفائدة خلال العام المقبل. هذه التوقعات تأتي في ظل محاولات المركزي الأمريكي لتحقيق "هبوط هادئ" للاقتصاد، متوازناً بين السيطرة على التضخم وحماية سوق العمل.

كما ارتفعت المعادن النفيسة الأخرى، حيث صعدت الفضة بنسبة 1.3% إلى 31.07 دولاراً للأوقية، وارتفع البلاتين بنسبة 1.4% ليصل إلى 969.35 دولاراً للأوقية، في حين زاد البلاديوم بنسبة 1.1% ليبلغ 1053.09 دولاراً للأوقية.

هل ستستمر أسعار الذهب في الارتفاع؟

في ظل هذه التطورات، يبقى السؤال مفتوحاً: هل ستستمر أسعار الذهب في الارتفاع؟ وهل يمثل الاستثمار في الذهب اليوم خياراً آمناً وسط التوترات العالمية والقرارات الاقتصادية المقبلة؟ الأيام المقبلة قد تحمل المزيد من المفاجآت في هذا السوق الحيوي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found