حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:26 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

حفلات عارية.. القصة الكاملة للراقصتين دوسة وليلى مع أرباح التواصل الاجتماعي

الراقصة دوسة
الراقصة دوسة

شهدت مواقع التواصل خلال الأيام الماضية ضجة كبيرة بعد القبض على الراقصتين دوسة وليلى اللتين أصبحتا حديث المستخدمين عقب اتهامهما بنشر محتوى خادش للحياء عبر منصات التواصل.

الفيديوهات التي قدمتها المتهمتان أثارت جدلاً لاحتوائها على مشاهد غير لائقة وتحريض على الفسق والفجور، حيث استخدمتا منصات التواصل لاستعراض أجسامهن بشكل غير لائق بغرض زيادة نسب المشاهدة والمتابعين وهو ما دفع النيابة العامة لتوجيه تهم التربح غير المشروع ونشر فيديوهات غير أخلاقية.

تفاصيل القبض على الراقصة دوسة

في الأيام الماضية، تصدرت الراقصتان دوسة وليلى صفحات التواصل بعد الكشف عن تفاصيل تورطهما في نشر محتوى غير لائق على وسائط التواصل مستغلتين شعبيتهما لزيادة المشاهدات والتربح بطرق غير قانونية.

وكشفت تحريات مباحث مكافحة جرائم الآداب أن المتهمتين تعمدتا نشر مقاطع فيديو تظهران فيها بأوضاع غير لائقة، مع التركيز على إظهار مناطق حساسة من جسديهما، في محاولة لجذب متابعين جدد وتحقيق المزيد من الأرباح.

فيما يخص دوسة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها خلال إحدى الحفلات بالساحل الشمالي، حيث كانت تقوم بعروض راقصة دون ملابس داخلية، ما أثار استياء الحاضرين ودفع السلطات للتحرك السريع.

القبض على الراقصة ليلي بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء

أما ليلى، فتم القبض عليها بأحد كباريهات الدقي حيث كانت تبث مقاطع مباشرة خادشة للحياء لجذب المشاهدات من خلال الإنترنت.

أكدت التحريات أن الهدف الرئيسي من هذه المقاطع هو زيادة التفاعل والمشاهدات عبر الإنترنت لتحقيق أرباح مادية غير مشروعة، وأضافت الجهات الأمنية أن هذه الأنشطة تشكل تهديدًا للقيم الأخلاقية وتساهم في نشر الرذيلة بين الشباب وهو ما دفع النيابة لتوجيه تهم التحريض على الفسق والفجور ونشر محتويات منافية للآداب العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found