حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:28 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية في الذكري الذكرى الـ150 لتأسيس النادي .:مانشستر يونايتد يحدد 2028 موعداً لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

أستدعاء محمد رمضان ونجله في قضية الاعتداء علي طفل

محمد رمضان ونجله.
محمد رمضان ونجله.

أمرت الجهة القضائية بأستدعاء ء الفنان محمد رمضان وأبنة للتحقيق بشأن حادثة اعتداء على طفل يبلغ من العمر 11 عامًا. جاءت هذه الخطوة عقب غياب الفنان ونجله عن جلسة التحقيق التي كانت مقررة في 22 سبتمبر.

شكوى قدمتها والدة الطفل المعتدى عليه، تتهم فيها نجل محمد رمضان بالاعتداء الجسدي على ابنها داخل نادي "نيو جيزة" بمدينة 6 أكتوبر

تفاصيل الواقعة: تعود تفاصيل الحادثة إلى شكوى قدمتها والدة الطفل المعتدى عليه، تتهم فيها نجل محمد رمضان بالاعتداء الجسدي على ابنها داخل نادي "نيو جيزة" بمدينة 6 أكتوبر. وفقًا لما أفاد به محامي الطفل، أحمد مختار، فإن التحقيقات بدأت يوم 21 سبتمبر حيث تم الاستماع إلى أقوال الطفل ووالدته، بالإضافة إلى شهادات الشهود.

القنان لم يحضر للتحقيق رغم استدعائة

ورغم استدعاء محمد رمضان ونجله للتحقيق في اليوم التالي، إلا أنهما لم يحضرا، ما أثار تساؤلات حول سبب التأجيل وتأثيره على مجريات التحقيق.

محمد رمضان تدخل بشكل مباشر في ختاقة الأطفال

رواية الأسرة: في تصريحات صحفية، كشف والد الطفل، محمد سالم، عن تفاصيل الحادث، موضحًا أن مشاجرة نشبت بين الطفل ونجله الفنان، حيث تطورت الأمور إلى استدعاء رمضان لابنه، وتدخله في الحادث بشكل مباشر. وأضاف سالم أن ابنه يعاني من آثار نفسية جراء الحادث، مؤكدًا أن الأسرة لا تفكر في الصلح في الوقت الراهن.

قدّمت والدة الطفل بلاغًا رسميًا تتهم فيه نجل محمد رمضان بالتعدي على ابنها والتسبب في إصابته بكدمة واضحة والفنان لم يمنع ابنة

الجانب القانوني: التحقيقات في هذه القضية ما زالت مستمرة، حيث قدّمت والدة الطفل بلاغًا رسميًا تتهم فيه نجل محمد رمضان بالتعدي على ابنها والتسبب في إصابته بكدمة واضحة. وأشارت إلى أن محمد رمضان كان حاضرًا أثناء الواقعة ولم يتدخل لمنع الاعتداء.

استدعاء الفنان محمد رمضان ونجله مرة أخرى للإدلاء بأقوالهما في التحقيقات الجارية

مع متابعة الرأي العام لهذه القضية التي تثير اهتمامًا واسعًا، من المتوقع أن يتم استدعاء الفنان محمد رمضان ونجله مرة أخرى للإدلاء بأقوالهما في التحقيقات الجارية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found