حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:26 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

3 أشخاص ينهون حياة عامل حلوان بـ5 طعنات

جثة
جثة

سدد 3 متهمين بينهم «سيدة» 5 طعنات نافذة فى جسد «عامل» أثناء خروجه من المسجد، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وأفادت التحريات أن المتهمين «مٌسجّلون خطرًا»، انتظروا الضحية بعد خروجه من المسجد وباغتوه بعدة طعنات قاتلة بسبب تدخله لفض مشاجرة فى وقت سابق، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين وأحالوه إلى النيابة التى تولت التحقيق.

3 أشخاص ينهون حياة عامل حلوان بـ5 طعنات

أثناء توجهه لأداء صلاة العشاء وجد نجل خالته يتشاجر مع أحد الشباب بالمنطقة، فتدخل وفض النزاع بينهما، وطلب من نجل خالته الذهاب إلى البيت، وطلب من الآخر بالذهاب إلى أهله ثم دخل المسجد وكان لم يحدث شىء.

اشتكى الشاب لأسرته من الضحية، واصطحبهم لمكان الواقعة، لكنهم وجدوا أحمد داخل المسجد يصلى فانتظروه حتى خرج، وردد أحدهم: «إنت بتضربه ليه هو كلمك» فرد عليه: «هو كان بيتخانق مع قريبى وأنا حجزت بينهم»، خلالها سدد أحدهم طعنة نافذة فى القلب فسقط، واستمروا فى التعدى عليه.

«أحمد السيد»،35 عامًا، عامل ألوميتال، متزوج ولديه طفلتان، الكبرى تبلغ من العمر 6 سنوات، وكل صباح يفتح ورشته كعادته، ثم يبدأ عمله وفى آخر الليل يذهب لمنزله.

وقال محمد السيد - 32 سنة - شقيق المجنى عليه: «أخويا كان بيخدم كل الناس وكان محبوبا من الجميع، كان بيقولى نفس ربنا يحقق أمنيتى أموت بعد ما أكون صليت آخر فرض عليا». أضاف «محمد»: «أخويا كان بيسعى لتوفير حياة كريمة لأسرته، ولا يحب المشاكل، وكان ملاكا يمشى على الأرض، ولما يحصل مشادة مع زوجته، كان يترك المنزل ويذهب إلى منزل خالته يجلس معاها يومين ثم يعود إلى منزله مرة أخرى، لكنه هذه المرة ذهب ولم يعد، لما كلمته قولته: «طمنى عليك ومتخانق مع مراتك ليه»، فرد عليا: «لا دى حاجة بسيطة وهرجع تانى» دى كانت آخر مكالمة مع أخويا.

تابع: «كنت راجع الشغل تلقيت اتصالا هاتفيًا من أحد الجيران يبلغنى ويقول: «أخوك أحمد اتعور وراح المستشفى»، وتوجهت لمستشفى حلوان العام، واكتشفت وفاته، وجثته على سرير ملفوفة حولها ملاية بيضاء وطلبت بأنى أشوفه لآخرمرة، علشان أشوف إصاباته، ووجدت عدة طعنات نافذة، قائلًا: «نفسى أعرف أخويا عمل ايه ليهم علشان يقتلوه ويضربوه بالشكل ده».

وأكد «محمد»: «جنازته كانت زفة عريس»، أهالى حلوان كلها حزنت عليه، ولحد دلوقتى مش قادر أصدق بأن أخويا ضهرى وسندى فى الدنيا فقد حياته، والسبب أنه تدخل لفض مشاجرة، موضحا: «أملى فى ربنا كبير بأن يرجع حقه، علشان أخويا كان عايش فى حاله، أخويا مات وساب فى رقبتى طفلتين، حسبى الله ونعم الوكيل».

البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان بالقاهرة، إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبال جثة شاب بها عدة طعنات متفرقة بالجسد إثر ادعاء مشاجرة مع جيرانه، إذ تبين بمعاينة الشرطة أن الجثة لفنى ألوميتال يدعى «أحمد ز»، حيث بمعاينة مكان الجريمة تبين أنه تلقى عدة طعنات من جاريه «أحمد. أ» وشقيقه وشقيقته حال خروجه من المسجد.

ونجح رجال المباحث فى ضبط المتهمين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found