حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:16 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

إصابة 5 من أسرة واحدة عقب إصابتهم بحالة تسمم غذائى بسوهاج

اسعاف
اسعاف

أصيب خمسة أفراد من أسرة واحدة بحالة تسمم غذائي في محافظة سوهاج، وذلك بعد تناولهم طعامًا منزليًا تم وضعه خارج الثلاجة تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج اللازم، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية لهم، قبل أن يتمكنوا من العودة إلى المنزل بعد تحسن حالتهم.

إصابة 5 من أسرة واحدة عقب إصابتهم بحالة تسمم غذائى بسوهاج

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال حول وقوع حالة تسمم لعائلة مكونة من خمسة أشخاص وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة.

تبين من خلال التحقيقات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وبقيادة رئيس مباحث المديرية ورئيس مباحث مركز شرطة المراغة، أن المصابين هم منصور (65 سنة، بالمعاش)، ونجله أسامة (32 سنة، مدرس)، وحفيدا الأول منصور (12 سنة، طالب) وهشام (13 سنة، طالب)، بالإضافة إلى زوجة نجل الأول، رشا (41 سنة، ربة منزل).

أفاد المصابون أنهم تناولوا طعامًا محضرًا في المنزل، وقد تم تركه خارج الثلاجة لمدة يوم تقريبًا، مما أدى إلى إصابتهم بالتسمم نفوا أي شبهة جنائية في الواقعة، مشددين على عدم اتهام أي شخص بالتسبب في ذلك تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة التي بدأت التحقيق في الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found