حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:27 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

القبض على شاب يصور السيدات في حمامات الجيزة

متهم
متهم

ألقت أجهزة الأمن القبض على شاب بتهمة تصويره سيدات داخل دورة مياه، في منطقة المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة.

القبض على شاب يصور السيدات في حمامات الجيزة

المتهم وقع في يد أهالي منطقة المنيرة في أثناء تصويره سيدة داخل “حمّام”، حسب ما جاء في إخطار تلقاه مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، من مدير قطاع الشمال العميد محمد ربيع، بناء على بلاغ رئيس مباحث المنيرة الغربية المقدم يوسف رشوان.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتسلمت المتهم من الأهالي، وتبين أنه يدعى “سلطان. م”، 27 عاما، وبتفتيش هاتفه تبين وجود عدد كبير من الصور لسيدات داخل دورات المياه، ويعمل رجال المباحث على سماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

تحرش جنسي

كان تلقي مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحميلي، إخطارا من مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، مفاده ورود بلاغ من “إ .م”، 16 سنة (طالبة) بتضررها من رقم على “الواتساب”، يقوم بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي.

بتتبع مصدر الرسالة وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة منشد ديني وصاحب مكتب لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة البدرشين، يدعى "مصطفى. م".

ألقي القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول عليه عدد كبير من الفيديوهات والصور التي تظهر تحرشه بالفتيات داخل المركز، ومنهم فتاة تعمل معه، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found