حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:30 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية

علاقة مُحرمة مع الأخت.. كواليس انتقام شقيقين من عشيقها ببشاعة

جثة
جثة

أمرت النيابة المختصة بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بقتل شاب جمعته علاقة مُحرمة مع شقيقة اثنين منهم.

علاقة مُحرمة مع الأخت.. كواليس انتقام شقيقين من عشيقها ببشاعة

كشفت تحريات إدارة المباحث الجنائية بالجيزة سر العثور على جثة شاب مقيدًا بالحبال وبه آثارحرق بمنطقة بشتيل، وتبين أن علاقة غير شرعية جمعت بينه وبين سيدة متزوجة فانتقم شقيقاها منه بمساعدة ثالث.

رواية العشيقة وتحريات المباحث توصلت إلى أن المجني عليه اعتاد التردد على شقة السيدة في غياب زوجها ومع تعدد اللقاءات الحميمة على سرير الزوجية وصلت الأخبار إلى شقيقيها خاصة معايرة الجيران لهما "أختكم سيرتها بقت على كل لسان".

انتظر الشقيقان وشريكهما صعود العاشق للشقة ولحقا به لضبطه عاريًا في أحضان شقيقتهما فما كان منهما إلا انهالا عليه بالضرب وحرق أجزاء من جسمه بعد تقييده بالحبال.

قرر الشقيقان التخلص منه رميًا من شرفة الشقة بالطابق الخامس ليبدو الحادث "قضاء وقدر" لكن مفاجأة فجرها سكان المنطقة بتأكيدهم أن المتوفى ليس من قاطني الشقة التي سقط منها أو المنطقة بالكامل "حد ولع فيه ورماه".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found