حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:31 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

فصلت رأسه وقطعت عضوه الذكري.. السجن 15 سنة لسيدة قتلت زوجها في إمبابة

متهمة
متهمة

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، ربة منزل بالسجن 15 سنة بتهمة قتل زوجها وقطع رأسه وعضوه الذكري في إمبابة.

فصلت رأسه وقطعت عضوه الذكري.. السجن 15 سنة لسيدة قتلت زوجها في إمبابة

تعود الواقعة لشهر مايو من العام الماضي، عندما عثر الأهالي في أحد شوارع إمبابة على بطانية، بداخلها جثة، ولم يتمكنوا من معرفة هوية صاحبها؛ كونها مقطوعة الرأس، لذا أبلغوا الأجهزة الأمنية بالواقعة.

بينت التحريات أن الزوجة وراء ارتكاب الواقعة، وبضبطها اعترفت قائلة إن سوء معاملة زوجها لها على مدار عدة سنوات دفعها لاتخاذ قرار إنهاء حياته والتخلص منه.

وقالت المتهمة إن إدمان زوجها المخدرات والمنشطات دفعه لمعاشرتها بطريقة مُحرمة رفضتها عدة مرات، فما كان منه إلا أن يتعدى عليها بالضرب المبرح لإجبارها على الاستجابة له حتى قررت التخلص منه بقتله.

وأضافت أنها استغلت نوم أطفالها وزوجها وقامت بذبحه وفصل رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكري، وعندما لم تتمكن من تقطيع باقي الجثة قامت بلفها في ملاءة وبطانية وطلبت من ابنها إلقاءها في الشارع بعدما أخبرته أنها قمامة ومتعلقات قديمة ترغب في التخلص منها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found