حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:24 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

الحكم على عاطل بتهمة التعدى على طفل بالجيزة

متهم
متهم

أجلت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار مدني مهران محاكمة عاطل متهم بالتعدي على طفل وتهديده بحيوان مفترس فى الحيزة، لجلسة 31 اكتوبر للحكم.

الحكم على عاطل بتهمة التعدى على طفل بالجيزة

وجاء فى أمر الإحالة في القضية التى حملت الرقم 11101 لسنة 2023 جنايات الجيزة، أن المتهم "أ.ع"، 23 سنة، عاطل، متهم بخطف الطفل "أ.ع"، 16 سنة، بالقوة والتحايل بأن قام باستدراجه إلى محل سكنه ومن ثم احتجزه عن أعين ذويه بالإكراه عن طريق تهديده بحيوان مفترس كلب، كما تعدى على المجني عليه عنوة، مستخدمًا الحيوان المفترس في ترهيبه وتنفيذ كل ما يطلبه منه.

وقال المجني عليه، خلال التحقيقات إن المتهم استدرجه إلى المنزل محل سكنه واحتجزه عن أعين ذويه، مقيدا إياه، شالاً لحركته ومهددا له بحيوان مفترس، قاصدا التعدي عليه، وسجل مقطع فيديو للواقعة مهددا له بإفشائه حال إخبار ذويه بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found