حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:20 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية في الذكري الذكرى الـ150 لتأسيس النادي .:مانشستر يونايتد يحدد 2028 موعداً لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

شغل القرآن فوق الجثة.. استدعاء ضابط التحريات في واقعة مقتل ربة منزل بالقاهرة

جثة
جثة

أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، باستدعاء ضابط التحريات في واقعة مقـ ـتل ربة منزل على يد زوجها في منطقة بدر لسماع أقوالة في الواقعة.

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة الكلية، تفاصيل مثيرة في واقعة مقـ ـتل ربة منزل على يد زوجها في منطقة بدر.

واعترف المتهم بقتـ ـل زوجته في بدر، أنه تخلص من زوجته بسبب خلافات سابقة وفي يوم الواقعة كتم أنفاسها ووضع مصحف بجوار الجثة.

وأكد المتهم في تحقيقات النيابة العامة، أنه خلص على زوجته، وأبلغ أفراد الشرطة للقبض عليه معترفًا بجريمته، ومثل المتهم الجريمة أمام فريق من النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة.

جريمة بدر

وبرر المتهم جريمته، أمام جهات التحقيق، أنه منذ فترة توفت نجلته أثناء مكوثها عند والد زوجته في التجمع وأثناء الحديث كنت أتذكر وفاتها ويشير إلى أسرة زوجته بالاتهامات ومن هنا بدأت الخناقات المستمرة، حتى قرر المتهم التخلص من زوجته.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم حاول التخلص من زوجته أكثر من مرة، ولكن محاولته باءت بالفشل حتى قرر إنهاء حياتها بكتم أنفاسها أثناء استغراقها في النوم.

وأشارت التحقيقات، إلى أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن لقاهرة تلقت اخطارًا من قسم شرطة بدر يفيد العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها.

وكشفت التحريات أن وراء الواقعة زوجها، تم القبض على المتهم وتبين أن سبب الواقعة خلافات سابقة بينهما.

البداية، عندما ورد لقسم شرطة بدر بلاغ من غرفة عمليات النجدة يفيد قيام احد الأشخاص بخنق زوجته حتى الموت بعقار رقم ٣٣ مج ٥ - ح ٣ دائرة القسم وبالانتقال المحل البلاغ، تبين ان الشقة محل البلاغ بالطابق الخامس على يسار الصاعد ومكونة من غرفتين نوم وصالة و حمام، كما تم العثور على جثمان المتوفية وتدعى نيرة ي. 33 سنة ربة منزل و مقيمة بمحل البلاغ.

وبمناظرة جثمان المتوفية، تبين أنه جثمان السيدة مسجاه على ظهرها ملفوف بملاية بيضاء بإحدى غرف النوم مرتدية ملابسها بالكامل عبارة عن سترة سوداء وبنطال بيجامة برتقالي اللون وملابس داخلية كاملة، و يوجد ملاية أخرى معقودة حول العنق ويوجد كمان أثر خنق بالرقبة، وتبين أن زوجها يدعى رمضان ع .30 سنة عامل، ومقيم محل البلاغ وآخر قرية العوام مركز المنيا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found