حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:31 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

إصابة عاملين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي في المنوفية

اسعاف
اسعاف

أصيب عاملين في انقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق الإقليمي في نطاق محافظة المنوفية.

إصابة عاملين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي في المنوفية

تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص علي الطريق الإقليمي في اتجاه مدينة بنها في نطاق مركز الباجور.

بالانتقال تبين انقلاب الميكروباص رقم “ ق د ه ٩٥٨١ ” علي الطريق الإقليمي وإصابة عاملان وهم “ محمد بكار واحمد عاطف ” بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلي المستشفي.

يذكر أن الطريق الإقليمي أمس قد شهد حالة من التكدس المروري وصلت لساعات وانتظار من المسافرين وذلك بعد تصادم بين سيارتين تريلا علي الطريق، كما شهد الطريق تصادم بين سيارات أخري ومنهم سيارة محملة بالطماطم.

وتجري أعمال صيانة الطريق حيث تم اغلاق جزء من الطريق لإجراء أعمال الصيانة بعد شكاوي المواطنين من سوء حالة الطريق الإقليمي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found