حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:19 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية في الذكري الذكرى الـ150 لتأسيس النادي .:مانشستر يونايتد يحدد 2028 موعداً لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

الداخلية تكشف تفاصيل قيام مجهولين بإلقاء جثمان شخص على جانب الطريق بالإسماعيلية

اجهزة الامن
اجهزة الامن

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية، بقيام مجهولين مستقلين سيارة ربع نقل بإلقاء جثمان أحد الأشخاص على جانب الطريق بدائرة المركز.

الداخلية تكشف تفاصيل قيام مجهولين بإلقاء جثمان شخص على جانب الطريق بالإسماعيلية

وبالانتقال والفحص أمكن تحديد المتوفى، وتبين أنه سائق، مقيم بمحافظة الشرقية، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أنه كان بصحبة 5 أشخاص مقيمين بمحافظة الشرقية، حال قيامهم بالتنقيب عن الأثار بمنزل أحدهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وتبين وجود حفرة داخل حوش المنزل وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في الحفر والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأقروا بأنه حال تواجد المتوفى داخل الحفرة أثناء التنقيب عن الآثار انهالت عليه الرمال فقاموا بانتشال جثمانه وإلقائه بمكان العثور عليه وفروا هاربين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 4 متهمين بحوزتهم 24 كيلو حشيش وبانجو في دمياط

من جهة أخرى، واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن دمياط جهوده لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وتمكنت تلك الحملات من ضبط «3 عناصر إجرامية» لاثنين منهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 3 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 18 كيلو جرام لمخدر البانجو– عدد من الأقراص المخدرة – بندقية خرطوش – فرد محلى – عدد من الطلقات– سلاح أبيض – مركبة «تروسيكل بدون لوحات معدنية».

كما تم ضبط عاطل «له معلومات جنائية» وبحوزته «5 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 4 كيلو جرام لمخدر البانجو – 2 كيلو جرام لمخدر هيدرو – كمية من مخدر الهيروين- بندقية آلية – عدد من الطلقات – دراجة نارية بدون لوحات معدنية«.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found