حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:33 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

اعترافات صادمة للمتهمين بإطلاق النار على مواطن بالشروق

طلق ناري
طلق ناري

أدلى عاطلان متهمان بـ سرقة سيارة عقب إطلاق النيران على قائدها وإصابته بجروح بمنطقة الشروق باعترافات تفصيلية أمام نيابة الشروق.

اعترافات صادمة للمتهمين بإطلاق النار على مواطن بالشروق


وقال المتهمان إنهما كونا تشكيلا عصابيا فيما بينهما بقصد تثبيت المواطنين وسرقة سيارتهم كرها عنهم حتى لو اقتضى الأمر قتل من يقاومهم.
وأضاف المتهمان أنهما استوقفا المجني عليه وطلبوا منه تسليم ما معه من متعلقات ومفتاح السيارة والترجل منها إلا أنه رفض فأنزلوه كرها عنه منها ثم أبرحوه ضربا وسط مقاومة عنيفة منه فاطلق أحدهما طلقة من فرد خرطوش أصابته.
وأشار المتهمان إلى أنهما سرقا متعلقات المجني عليه والسيارة ثم ألقوه في الطريق دون أي اكتراث به حتى عثر عليه الأهالي ونقلوه لتلقي العلاج بالمستشفى.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على شخص مصاب بطلق ناري وملقي بالطريق العام في منطقة الشروق.
على الفور انتقلت قوة امنية الي مكان البلاغ وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وبإجراء التحريات تبين تعرض المجني عليه لسرقة سيارته، وتم تحديد المتهمين والقبض عليهما وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على فرد خرطوش وطلقة.


تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found