حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:27 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

اتقتل قدام ولاده.. أسرة زوج قٌتل على يد خاله بالبدرشين تكشف تفاصيل الجريمة

جثة
جثة

جريمة مأساوية هزت منطقة البدرشين بالجيزة، حيث أقدم شخص بمعاونة أبنائه، على قتل ابن شقيقته، أمام أعين أطفاله، بسبب نزاع حول ملكية منزل.

اتقتل قدام ولاده.. أسرة زوج قٌتل على يد خاله بالبدرشين تكشف تفاصيل الجريمة

زوجة المجني عليه قالت في حديثها: بدأت الأزمة عندما حاول خال زوجها شراء منزلهم بسعر زهيد -300 ألف جنيه-، في حين أن القيمة الحقيقية للمنزل تُقدر بمليون جنيه، وعند رفض بيع المنزل بهذا السعر، بدأ الخال وأبنائه في الاعتداء عليّ وعلى أطفالي بشكل متكرر.


وأضافت أن الخال وأبنائه نصبوا كمينًا لزوجها، على الرغم من محاولاتها المتكررة لتحذيره عبر الهاتف، إلا أنه فور عودته من العمل، تفاجأ باعتداء عنيف منهم، بالشوم والبنادق لضربه أمام أطفاله الصغار حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

لم تتوقف المأساة عند جريمة القتل، حيث حاول الجناة خطف ابنة المجني عليه، البالغة من العمر 3 سنوات، مستخدمين دراجة نارية.

وأشارت الزوجة إلى أن التهديدات التي تتعرض لها وأسرتها من عائلة القتلة ما زالت مستمرة، وقد حاولت ابنة أحد المتهمين اختطاف ابنتها الكبرى شهد.

وفي ختام حديثها، ناشدت الزوجة السلطات بتحقيق العدالة والقصاص من القتلة، مؤكدة أن زوجها كان السند الوحيد لأسرته المكونة من 5 أفراد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found