حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:28 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالأقصر

اسعاف
اسعاف

شهد مركز ومدينة الزينية شمال محافظة الأقصر مشاجرة دامية بالأسلحة النارية بين عائلتين من قبيلة واحدة إثر تجدد خلافات الجيرة فيما بينهما.

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالأقصر


تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة طيبة شمال محافظة الأقصر من الأهالي بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الزينية قبلي، بدائرة المركز وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز طيبة إلى محل البلاغ.

وتبين إصابة الطرف الأول «ح.س.أ» 47 عاما عامل مصاب برش خرطوش بالوجه، وشقيقته «م. س.أ» 48 عاما ربة منزل مصابة برش خرطوش بالوجه من الجهة اليمني، وشقيقته الثانية «ج.س.أ» 65 عاما ربة منزل مصابة برش خرطوش بالوجه والصدر.

وتم إلقاء القبض على الطرف الثاني، المدعو «ع.أ.ع» 55 عاما سائق وبحوزته سلاح ناری فرد خرطوش، طلقة، والثاني «ع.ب.ا» 22 عاما عامل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة، والثالث المدعو «م.ا.م» 32 عامل وهم بدون إصابات، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

ودلت التحريات بأن حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، حيث قام خلالها الأول والثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية تجاه الطرف الأول من أسلحة نارية كانت بحوزتهما وإحداث ما بهم من إصابات، وذلك بسبب خلافات سابقة حول الجيرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طيبة، من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، كما تم ضبط الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة عبارة عن 2 فرد خرطوش محلى الصنع عيار "12مم، و2 طلقة من ذات العيار بإرشاد المتهمان.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض علي النيابة العامة على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found