حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:29 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية في الذكري الذكرى الـ150 لتأسيس النادي .:مانشستر يونايتد يحدد 2028 موعداً لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تنوعت الحوادث المنشورة اليوم فيبوابة حوادث اليوم من حوادث مرورية قاتلي الي عملية ابتزاز لمواطن داخل شقة للمساج وجريمة قتل في محافظة الجيزة وسرقة مجوهرات مذيعة شهيرة

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زويد
حادث تصادم يؤدي إلى إصابات متعددة ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج

شهد طريق الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء حادث تصادم بين سيارتين، ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بجروح متفاوتة. تم نقل المصابين على الفور إلى مستشفى الشيخ زويد المركزي لتلقي العلاج، حيث وصفت حالتهم بالمتوسطة. ومن بين المصابين عبد الله مهدي محمد، 8 سنوات، ومحمد نصير، 40 عامًا، الذي يعاني من كسور متعددة.

قرار جديد بحبس متهمين في جريمة قتل وسرقة بالجيزة
مطاردة تنتهي بمقتل سائق وسرقة مبلغ مالي

وفي الجيزة، أصدرت النيابة العامة قرارًا بحبس متهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد تورطهم في مطاردة سائق وعامل، ما أسفر عن مقتل السائق بطعنة نافذة في الصدر. تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من القبض على المتهمين بعد جمع التحريات التي كشفت عن سرقة مبلغ مالي من المجني عليهما.

القبض على سائق متهم بسرقة مجوهرات مذيعة شهيرة
النيابة تحقق في سرقة غويشة ذهبية من سيارة مذيعة

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد تحقيقاتها في واقعة سرقة مجوهرات تعود لمذيعة بإحدى القنوات الفضائية. وأظهرت التحريات أن السائق الشخصي للمذيعة هو المسؤول عن سرقة "غويشة" ذهبية كانت قد فقدتها في السيارة. تم القبض على السائق، وما زالت التحقيقات جارية لتحديد مدى تورطه.

عصابة ابتزاز الأثرياء العرب: تفاصيل مثيرة من الشيخ زايد
استدراج وتصوير ضحايا عراة تحت التهديد

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالشيخ زايد عن تفاصيل جريمة ابتزاز تعرض لها ثري عربي من قبل 3 مسجلين خطر، حيث استدرجوه إلى شقة بحجة قضاء سهرة، ثم قاموا بتصويره عاريًا تحت تهديد السلاح. اعترف اثنان من المتهمين بارتكاب عدة جرائم مماثلة ضد أثرياء عرب وأجانب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found