حوادث اليوم
الأحد 29 سبتمبر 2024 02:18 صـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ترك رضيعا بعمر 3 أشهر.. تفاصيل وفاة مهندس سقطت عليه بريمة في العلمين

المهندس الراحل محمود سعيد
المهندس الراحل محمود سعيد

كشفت شروق محمد، زوجة المهندس محمود سعيد، تفاصيل مصرعه جراء حادث سقوط بريمة عليه أثناء عمله في إحدى شركات الحفر والتنقيب عن المواد البترولية في مدينة العلمين، منوهةً بأن وفاته حدثت قبل مرور 13 يومًا فقط على عيد زواجهم الأول، حيث فارق المهندس الشاب زوجها الحياة تاركًا طفلهما علي بعمر أقل من ثلاثة أشهر.

العريس الشاب الراحل كان يعمل مهندسًا في إحدى الشركات المسؤولة عن تقديم الخدمات التي تتعلق بمواقع الحفر والتنقيب عن المواد البترولية، والتي يتم الاستعانة بها من جانب الشركات التي تعمل في العديد من الحقول، حيث فارق الراحل الحياة بعمر 28 عامًا.

مصرع مهندس سقطت عليه بريمة في العلمين

شروق زوجة المهندس محمود سعيد أكدت ، على أن زوجها الراحل كان مثالًا للعمل والاجتهاد يشهد به الجميع، حيث كان متقنًا لعمله بكافة المواقع التي عمل فيها، بيد أن وفاته كانت الصدمة الكبرى لها في حياتها.

وعن تفاصيل الوفاة، قالت شروق، إن زوجها الراحل كان قد تحدث معها ليلة الحادث وكأنه يوصيها وقتها: قال لي ابنى أمانة في إيديكي.. كأنه كان بيودعنا قبل ما يموت، مشيرةً إلى أن زوجها قد فارق الحياة جراء سقوط البريمة فوق جسده بمكان عمله في مدينة العلمين، حيث كان وزن البريمة يبلغ نحو خمسة أطنان وارتفاعها نحو ثلاثة أمتار، وذلك دون وجود لأدنى درجات الحماية من جانب الشركة المسؤولة عن الموقع هناك.

الحادث - وفقا للتقارير الطبية حسب الزوجة - أسفر عن وفاة الزوج جراء إصابته بـ كسور في مفصل الورك الأيسر وأخرى في الذراع الأيمن ونزيف دموي من الأذنين مع اشتباه كسر في عظام الجمجمة ووجود نزيف داخلي بالبطن ونزيف دموي داخل المخ وكسر في قاع الجمجمة، ما أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب وحدوث الوفاة.

زوجة المهندس الراحل أكدت على أن زوجها الراحل كان حريصًا على التعلم والتطور رغم تفوقه في مجاله، حيث حصل على درجة الامتياز في أحد الاختبارات بنسبة بلغت 95% في مجال عمله، فيما ظهرت نتيجة الاختبار يوم رحيله عن الدنيا، مؤكدةً على أنها لن تترك حق زوجها مهما جرى، وأنها ماضية في الطرق القانونية حفاظًا على حقوقه بعدما لقى حتفه أثناء عمله دون توفير أدنى درجات الحماية والسلامة للموقع هنا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found