حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 04:18 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة الغائب

علي طرقة رأفت الهجان ..ليلى عبد اللطيف تتوقع ظهور سياسي مختفي منذ سنوات في عملية كبرى!

ليلي عبدالطيف
ليلي عبدالطيف

توقعت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف ظهور شخصية سياسية مختفية منذ سنوات، وذلك في حدث كبير شبيه بعمليات التجسس الشهيرة مثل قصة "رأفت الهجان"، التي تركت بصمتها العميقة في تاريخ المخابرات المصرية. يبدو أن الغموض الذي أحاط بهذا السياسي لسنوات طويلة قد يزول قريبًا، مع إشارات إلى أنه كان يلعب دورًا محوريًا في الخفاء على المستوى الدولي.

الشخصية ستظهر في الفترة المقبلة بقوة كبيرة، وقد تحمل معها مفاجآت سياسية قد تُغير مجرى الأحداث

وأضافت ليلى عبد اللطيف في توقعاتها أن هذه الشخصية ستظهر في الفترة المقبلة بقوة كبيرة، وقد تحمل معها مفاجآت سياسية قد تُغير مجرى الأحداث. وفقًا لتوقعاتها، فإن هذه العودة لن تكون عادية، بل ستكون محاطة بأحداث درامية، ربما تحمل في طياتها عمليات استخباراتية كبيرة تسهم في تغيير توازن القوى على الساحة الدولية.

ضجة واسعة في الأوساط السياسية والإعلامية

وتشير التوقعات إلى أن تلك الشخصية قد تكون مزيجًا من دهاء "رأفت الهجان" وشجاعة العمليات السرية التي عرفناها في عالم المخابرات، ما سيُحدث ضجة واسعة في الأوساط السياسية والإعلامية.

هل يحمل هذا السياسي المختفي مفاتيح لحقائق كنا نظن أنها ضاعت مع غيابه؟

هل نحن على موعد مع كشف أسرار طويلة الأمد؟ وهل يحمل هذا السياسي المختفي مفاتيح لحقائق كنا نظن أنها ضاعت مع غيابه؟ الأيام القادمة ستكشف المزيد.

توقعاتها في مباريات كرة القدم علي وجة الخصوص أثبتت كذبها

وكانت ليلي عبدالطيف التي صدقت بعض تواقعاتها وفشل معظمها فيما يتعلق بتوقعاتها في مباريات كرة القدم علي وجة الخصوص حتي أصبحت تحظي بسخرية علي مواقع التواصل الأجتماعي بسبب الكثير من توقعاتها المثيرة للجدل في أحيان كثبرة والتي اثبتت فشلها -مما يجعلها محل علامات أستفهام مشروعه يطرحها البعض من حين الي اخر !11

عودة الغائب .. فمن يكون ؟!!!!

وياتي توقع ليلي عبدالطيف ليذكر المتابعين بالعديد من الشخصيات التي اختفت خلال العقد الماضي وفي مقدمتهم اللواء عمر سليمان رءيس جمهورية مصر العربية الاسبق وكذلك العقيد معمر القذافي حتكم الجماهيرية اللبية واخرين تمتليء بهم قائمة الساسة الذي اختفوا في اللسنولت الأخيرة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found