حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:34 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات طالب متهم بقتل زميله في السلام: خلصت عليه بمطواة

الطالب المتهم
الطالب المتهم

أقر طالب متهم بقتل زميله في منطقة السلام ثاني باعترافات تفصليلية أمام جهات التحقيق، عن ارتكاب الواقعة حيث كشف أنه قام بطعنه مستخدما مطواه قرن غزال مما أدى إلى إصابته والتسبب في وفاته، وقدر أمرت جهات التحقيق بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

اعترافات طالب متهم بقتل زميله في السلام: خلصت عليه بمطواة

وأوضح المتهم أنه قد نشب خلاف بينه وبين زميله المجني عليه بسبب المال، وأنه قد نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة مما دفعه إلى التعدي عليه، بعد أن أخرج مطواه من بين طيات ملابسه مما أدى إلى إصابة المجني عليه بطعنة تسببت في وفاته بعد أن تم نقله إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

ضبط طالب متهم بالقتل في السلام ثاني

كان اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة قد تتلقى إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، باستقبال إحدى المستشفيات طالب مقيم في منطقة السلام ثاني مصاب بطعنة ولفظ أنفاسه الأخيره أثناء محاولة إسعافه نتيجة مشاجرة مع أخر.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث قادها المقدم أحمد طارق العسكري رئيس مباحث السلام ثاني لكشف لغز الواقعة، وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقد تبين ذلك من خلال سؤال عدد من شهود العيان الذين اتهموا الطالب بالتعدي على زميله أمام المدرسة والتسبب في وفاته نتيجة طعنة بالمطواه.

وقد ألقي القبض على المتهم وتحرير محضر ضده وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found