حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 05:39 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قوادة سفـاح التجمع قدمت ابنتها للرجال وكانت تتقاسم المقابل معها

قوادة سفاح التجمع
قوادة سفاح التجمع

كشفت حيثيات المحكمة في حكمها على أم شهد قوادة سفـاح التجمع، كواليس وأسرار من حياة المتهمة التي تدعى حنان منسي و كانت مسئولة عن جلب الفتيات الساقطات إلى سفاح التجمع.

حيثيات الحكم على أم شهد قوادة سفـاح التجمع

تضمنت حيثيات المحكمة اعترافات أم شهد قوادة سفـاح التجمع، بأن نجلتها فتحية كانت تقيم معها وتحت ولايتها منذ أن كانت تبلغ من العمر 5 سنوات وأنها تعمل قوادة وتستغل ابنتها المذكورة المجني عليها لتقديمها إلى راغبي المتعة منذ أن كان عمرها 15 عاما نظير حصولها على مقابل نقدي وإقتسامها هي ونجلتها المقابل.

كما تضمنت اعترافات قوادة سفـاح التجمع التي كشفتها الحيثيات، أنها كانت تقوم باستقبال وإيواء المجني عليها مجهولة الهوية التي تدعى نورا في مسكنها وتقوم بتجهيزها لمباشرة أعمال الدعارة وتستخدمها في ذلك بأن قدمتها إلى كريم محمد سليم سفـاح التجمع، في نوفمبر 2023 لممارسة أعمال الدعارة نظير مبلغ 2000 جنيه.

وقالت حيثيات المحكمة ان المتهمة حنان منسي - أم شهد - اعتادت على ممارسة أعمال الدعـارة وتسهيل ممارستها والاتجار بالبشر والتعامل في أشخاص طبيعية لأغراض جنسية باستقطاب الفتيات الساقطات والمغتربات القادمات من المحافظات الأخرى للقاهرة وإيوائهن بمسكنها مستغلة ضعفهن وعدم وجود مأوي لهن.

وأضافت المحكمة في حيثيات الحكم على أم شهد جلابة الفتيات لـ سفـاح التجمع، أنها استخدمت أجساد الفتيات واستغلالهن عبر إقامة علاقات غير شرعية مع الرجال والعمل معها في الدعارة وتسهيل المتعة بدون تمييز وتحصلها على منفعة مادية منهن من وراء استغلالهن مقابل إعطائهن جزء منه وتعاملت في نجلتها فتحية قطب المجني عليها الأولى واستغلتها في الأعمال المنافية مستغلة سلطتها عليها وأنها القائمة على تربيتها وتقديمها لراغبي المتعة.

كما تعاملت أم شهد في شخص طبيعي وهي المجني عليها الثانية مجهولة الهوية التي تم التعرف عليها باسم نورا حال كونها لم تبلغ 18 عاما وكان ذلك بطريق الاستخدام والإيواء بواسطة الاحتيال والخداع واستغلال حالة الضعف والحاجة لديها تمهيدا للتعامل عليها واستغلالها في أعمال الدعارة وتقديمها إلى راغبي المتعة بدون تميز وتحصلها على مبلغ بأن قدمتها إلى سفـاح التجمع راغب المتعة لممارسة الأعمال المنافية نظير 2000 جنيه.

وأشارت الحيثيات إلى أن الواقعة المتهمة فيها أم شهد قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهمة من واقع ما شهد به مفتش الإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر ورئيس فرع الأمن العام في بورسعيد واعترافات المتهمة أم شهد في التحقيقات وإقرار المتهم سفـاح التجمع وما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي بالصفة التشريحية للمجني عليها نورا وما ثبت بالاستعلام من شركات المحمول عن رقمي أم شهد وسفـاح التجمع.

وخلال جلسات المحاكمة اعترفت المتهمة أم شهد قوداة سفـاح التجمع بالاعتياد على ممارسة أعمال الدعارة وأنكرت باقي الاتهامات الموجهة اليها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found