حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:39 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نقيب المعلمين يفتتح الدورة التدريبية 104 بعنوان ”أزمات وتفاوض” لمعلمي الفيوم

دورة نقابة المعلميين
دورة نقابة المعلميين

افتتح خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدورة التدريبية رقم (104) تحت عنوان "أزمات وتفاوض" لمعلمي محافظة الفيوم. تم الافتتاح عبر تقنية الفيديو كونفرانس، في إطار بروتوكول التعاون بين نقابة المعلمين والأكاديمية العسكرية العليا للتدريب.

تستمر لمدة أسبوعين وتشارك فيها 150 متدربًا من المعلمين، إلى تعزيز مهارات إدارة الأزمات الأمنية والتفاوض الأمني

تهدف الدورة، التي تستمر لمدة أسبوعين وتشارك فيها 150 متدربًا من المعلمين، إلى تعزيز مهارات إدارة الأزمات الأمنية والتفاوض الأمني. تركز الدورة على تزويد المعلمين بأساليب متقدمة في إدارة الأزمات بطرق وقائية وعلاجية، واتخاذ القرارات الصحيحة في ظروف الطوارئ والأزمات.

حضر حفل الافتتاح العديد من المسؤولين البارزين، بما في ذلك السيد علي الأمين، الأمين العام المساعد للنقابة العامة، ورمضان يحيى، مدير النقابة العامة للمهن التعليمية بالقاهرة، بالإضافة إلى عيسى عثمان، رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالفيوم، والدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم.

الاستفادة القصوى من الدورة، مشيرًا إلى أهميتها في تعميق الوعي بمفهوم الأمن القومي

وفي كلمته خلال الافتتاح، حث الزناتي جميع المشاركين على الاستفادة القصوى من الدورة، مشيرًا إلى أهميتها في تعميق الوعي بمفهوم الأمن القومي وكيفية توظيف هذه المعرفة في الإجابة عن تساؤلات الطلاب وتوعية المعلمين بالقضايا الأمنية المحيطة بهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found