حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 09:28 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حزنا على وفاة والده.. طالب إعدادي ينهي حياته شنقا داخل منزله بالفيوم

انتحار
انتحار

أقدم طالب بالصف الثالث الإعدادي، يدعى سليمان.ح.س، 15 عاما، على إنهاء حياته شنقا داخل غرفته في قرية السعيدية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم؛ بسبب مروره بأزمة نفسيه حزنا لوفاة والده منذ 3 أشهر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

حزنا على وفاة والده.. طالب إعدادي ينهي حياته شنقا داخل منزله بالفيوم

تلقى اللواء أحمد عزت إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس بالفيوم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإقدام صبي يدعي سليمان.ح. س، طالب بمدرسة منشاة السادات الإعدادية، على إنهاء حياته داخل غرفته الخاصة بقرية السعيدية بدائرة المركز، وذلك لمروره بأزمة نفسية سيئة منذ 3 أشهر، حزنا على وفاة والده.

وعلى الفور، توجهت قوة أمنية بصحبتها سيارة الإسعاف، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام ووضعه في ثلاجة حفظ الموتى لحين استخراج تصريح الدفن.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الصبي شنق نفسه داخل غرفة نومه، وعندما شعر أفراد أسرته بتأخره داخل غرفته أسرعوا بالدخول إلى غرفته ليجدوا ابنهم جثة هامدة على الأرض، بسبب شنق نفسه باستخدام حبل.

وبسؤال عم الطالب أفاد باكتشاف إنهاء الصبي لحياته على النحو المبين أمام رجال المباحث، معللا أنه كان يمر بأزمة نفسية سيئة منذ 3 أشهر، حزنا على وفاة والده، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

وأكدت تحريات المباحث، صحة ما جاء بأقوال عم الطالب المنتحر، نافية وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

ويحذر موقع حوادث اليوم من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار بالتوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان؛ حيث يأمل حوادث اليوم بالذهاب إلى الطبيب المختص وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found