حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 09:22 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محامي ريهام سعيد : يطالب بالمؤبد ”لكروان مشاكل” بتهمة التعدي على سيدة وابنه ونشر فيديوهات مخلة

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ساغة مبكرة اليوم من القبض على "التيك توكر" أحمد علي محمد السيد، الشهير بـ"كروان مشاكل"، في منطقة حدائق القبة، وذلك بعد تلقي بلاغات تتهمه بالتعدي على سيدة وابنها، بالإضافة إلى نشر محتوى غير أخلاقي على منصات التواصل الاجتماعي.

محامي الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للنائب العام ضد "كروان مشاكل"، يتهمه فيه بالإساءة للدولة المصرية والمجتمع المصري من خلال نشره فيديوهات تحتوي على إيحاءات جنسية وألفاظ غير لائقة.

تقدم عصام حجاج، محامي الإعلامية ريهام سعيد، ببلاغ للنائب العام ضد "كروان مشاكل"، يتهمه فيه بالإساءة للدولة المصرية والمجتمع المصري من خلال نشره فيديوهات تحتوي على إيحاءات جنسية وألفاظ غير لائقة. وأوضح المحامي أن المحتوى الذي ينشره "كروان مشاكل" يضر بالقيم الأسرية المصرية، ويحرض على الفسق والفجور، مما يتعارض مع تقاليد وعادات المجتمع.

أرتكب جرائم جنائية يعاقب عليها بالأشغال الشاقة المؤبدة وفقًا للقوانين المصرية.

حجاج أشار في بلاغه إلى أن الفيديوهات التي ينشرها "كروان مشاكل" تتنافى مع تقاليد المجتمع المصري وتخالف القانون وفقًا للمادة 278 من قانون العقوبات والمادة 269 مكرر، بالإضافة إلى المادة رقم 25 من قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات. كما أكد أن ما ارتكبه يشكل جناية يعاقب عليها بالأشغال الشاقة المؤبدة وفقًا للقوانين المصرية.

اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد "كروان مشاكل"، وأرفق في بلاغه فلاشة تحتوي على بعض الفيديوهات كدليل على الاتهامات

طالب حجاج باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد "كروان مشاكل"، وأرفق في بلاغه فلاشة تحتوي على بعض الفيديوهات كدليل على الاتهامات الموجهة إليه.

القبض على التيكتوكر المصري

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found