حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 07:27 مـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس عاطل قتل طفلًا أثناء سيره بالطريق العام فى الإسكندرية

حبس
حبس

قررت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، اليوم الإثنين، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بطعن طفل في الطريق العام والتسبب في وفاته، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود العيان وأهلية المجني عليه، والتحفظ على السلاح المستخدم في الحادث.

حبس عاطل قتل طفلًا أثناء سيره بالطريق العام فى الإسكندرية

تلقى اللواء حسن عطية، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ بوصول جثة طفل مصاب بطعنة إلى أحد المستشفيات بدائرة القسم المستشفى.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أن المجني عليه يدعى "م.م " 13 سنة، مقيم بمنطقة السيوف، وبمناظرة جثته تبين إصابته بطعنة نافذة بالبطن والتي أودت بحياته.

وكشفت التحريات عن أن شخصا مجهولا طعن الطفل أثناء سيره بالطريق، فتم عمل كمين وألقي القبض على المتهم وتبين أنه عاطل يبلغ من العمر 17 سنة، تعدى على المجني عليه بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.

وبسؤال والدته في التحقيقات أكدت أن المجني عليه نزل من شقه عمته بمنطقة سيدي بشر لشراء دواء لها من الصيدلية، وأثناء سيره في الشارع فوجئ بشاب لا تربطه به أي صلة يترنح ممسكًا سلاح أبيض "مطواة" وقام بطعنه دون سبب، وقام بمواصلة سيره إلى الصيدلية دون أن يشعر بخطورة الجرح حتى سقط داخلها وتوقف قلبه إثر إصابته وتم نقله إلى المستشفى بمعرفة المواطنين إلا أنه توفى متأثرًا بإصابته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found