حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:17 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استدرجا القتيل بعلاقة جنسية.. إحالة أوراق ربة منزل ونجار للمفتي

متهم
متهم

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، إحالة أوراق ربة منزل ونجار إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم ، لاتهامهم باستدراج شخص وقتله بـ"شومة"، بدائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية.

استدرجا القتيل بعلاقة جنسية.. إحالة أوراق ربة منزل ونجار للمفتي

صدر القرار برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد.

أحالت النيابة العامة المتهمين: "نعمة م ع ا" 30 سنة ربة منزل، و "عصام ش ح ع" 30 سنة نجار، ، لأنهما في فجر يوم 4 أغسطس 2023 بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، قتلا المجنى عليه "محمود محمد عبد الحافظ " عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله إثر خلافات سابقه مع المتهمين.

وأضاف أمر الإحالة أنه قد وقعت بناء على تلك الجريمة الجنايات الآتية: خططا لجريمتهما في هدوء، وانعقدت عليهم عزائمهما أعدا لذلك "شومة"، وتربصا له حيث تحين المتهم الثاني قدومه عقب استدراج المتهمة الأولى المجني عليه لمسكنها الذي استدام على التقابل فيه لممارسة علاقتهما غير الشرعية بزعم معاشرتها وحل الخلاف مع المتهم الثاني، وما إن وصل للمسكن حتى سايرته المتهمة الأولي وفاجأه المتهم الثاني من الخلف حتى كال له ضربتين استقرت أحدهما بالساق اليسرى والأخرى على رقبة المجني عليه فسقط أرضًا.

وبمحاولته فرار المجني عليه من قبضتهما، اعترضته المتهمة الأولى بالجلوس على صدره وإعاقة هروبه باستمرار طرحه أرضًا، ثم طوقا كليهما عنقه بأيديهما وبالشال الذي كان يرتديه، قاصدين إزهاق روحه، فأحدثا به إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found