حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:27 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

منى فاروق تعود إلى الواجهة: ”أنا تريند الجيل” ومتعرفوش عني غير الفيلم الي بالي بالك!

مني فاروق
مني فاروق

ظهرة الفنانة مني في فيديو جديد أثار الجدل، خرجت الفنانة منى فاروق لتدلي بتصريحات قوية حول شهرتها ومكانتها في الوسط الفني. منى، التي عرفت بتصدرها التريندات في السنوات الأخيرة، أكدت في الفيديو أنها تعتبر نفسها "تريند الجيل وكل جيل"، مشيرة إلى أن جمهورها يعرفها بشكل محدود ويركز فقط على حدث واحد من ماضيها.

"أنتم متعرفوش عني غير خالد، خلوده ربنا يديله الصحة، زي القمر ومخرج شاطر، ونفسي اشتغل معاه تاني. ده راجع بقوة".

منى فاروق غاضبة: « حسبي الله ونعم الوكيل في كل انسان بيتكلم في عرضي» - موقع  الموقع

وقالت منى في الفيديو: "أنتم متعرفوش عني غير خالد، خلوده ربنا يديله الصحة، زي القمر ومخرج شاطر، ونفسي اشتغل معاه تاني. ده راجع بقوة". كما أكدت أن اهتمام الجمهور بها يرجع لجمالها وشخصيتها المميزة، قائلة: "أنا طول عمري بيضاء وحلوة، والناس مركزة معايا عشان أنا أحلى من البنات التانية، وأي حد في الكوكب يتمنى يعرفني".

هناك جوانب أخرى من حياتها وشخصيتها لم تُكتشف بعد غير الفيلم الي بالي بالك

وأشارت منى في حديثها إلى الفيديو المثير للجدل الذي كان سببًا في تسليط الضوء عليها في السابق، لكنها شددت على أن هذا الأمر لا يعكس كل ما يعرفه الجمهور عنها، مشيرة إلى أن هناك جوانب أخرى من حياتها وشخصيتها لم تُكتشف بعد.

محاولة التواجد علي الساحة الفنية بعد ان تعددت شكواها من قلة الاعمال الفنية

هذا الفيديو أثار ردود فعل متباينة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّر البعض عن تضامنهم مع منى، بينما انتقد آخرون تصريحاتها الجريئة. ومع ذلك، يبقى من الواضح أن منى فاروق لا تزال تحظى باهتمام كبير من الجمهور وتواصل التفاعل مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي. وجاء ظهورها الاخير وحديتها عن المخرج خالد يوسف كنوع من الظهور ومحاولة التواجد علي الساحة الفنية بعد ان تعددت شكواها من قلة الاعمال الفنية وعدم الاستعانة بها في اعمال فنية

صدى البلد | صور منى فاروق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found