حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:28 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضرب أبوها ودبحها.. القصة الكاملة لجريمة معلم تخلص من زوجته هزت المنيا

جثة
جثة

هزت جريمة بشعة قرية بني صامت التابعة لمركز بني مزار، بمحافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، عندما أقدم معلم لغة أجنبية على التخلص من زوجته طعنًا بسلاح أبيض سكين داخل منزلهما، نتيجة الخلافات العائلية التي تطورت في الفترة الأخيرة بين المتهم وزوجته وعائلتها.

ضرب أبوها ودبحها.. القصة الكاملة لجريمة معلم تخلص من زوجته هزت المنيا

بطريقة وحشية وفي ساعة شيطانية غفل الزوج عن العشرة الطيبة، وهانت عليه العشرة الطيبة، ولم يتذكر اللحظات الجميلة التي كانت متبادلة بينه وبين زوجته، وقرر التخلص منها بتخطيط شيطاني باستخدام آلة حادة «سكين» ليطعنها بلا رحمة أو شفقة ويذبحها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.


وقال ك. م، أحد أهالي بالقرية، إنه منذ وقوع هذه الجريمة سادت حالة من الصدمة والهلع بين أهالي القرية، الذين عبروا عن استيائهم من هذه الجريمة البشعة، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أحد وصول الخلافات بينهما إلى هذا الحد.

وأضاف ، أن الخلافات في الفترة الأخيرة زادت حدتها بين الزوجين، وصلت لحد تعدي الزوج علي والد زوجته في إحدى المرات سابقًا، وتم إبلاغ الشرطة والقبض عليه، وفي هذه المرة قرر التخلص منها.


وأشارت التحقيقات الأولية من رجال البحث الجنائي، إلى أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة يعود إلى وجود خلافات أسرية مستمرة بين الزوجين، والتي تصاعدت حتى وصلت إلى هذه النهاية المأساوية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع جريمة قتل عندما أقدم زوج علي التخلص من زوجته بآلة حادة بمركز بني مزار، وتم نقلها إلى المستشفى المركزي للعرض على الطبيب الشرعي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found