حوادث اليوم
الخميس 24 أكتوبر 2024 03:24 صـ 21 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

في دوري أبطال أوربا ... برشلونة ينتقم من بايرن ميونخ وليفربول ينتصر

برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

أحداث مثيرة شهدتها منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025 العديد من الأحداث المثيرة والأرقام القياسية التي صنعت الفارق في ليلة كروية استثنائية. تألق نادي برشلونة الإسباني بفوزه الساحق على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-1، بينما حقق ليفربول الإنجليزي فوزاً صعباً على ريد بول لايبزيغ الألماني بنتيجة 1-0، ضمن أبرز مباريات اليوم.

مهاجم برشلونة إنجازًا تاريخيًا بتسجيله ثالث أسرع هدف في تاريخ النادي بدوري أبطال أوروبا بعد 54 ثانية فقط

حقق البرازيلي رافينيا مهاجم برشلونة إنجازًا تاريخيًا بتسجيله ثالث أسرع هدف في تاريخ النادي بدوري أبطال أوروبا بعد 54 ثانية فقط. هذا الهدف جاء بعد 18 ثانية فقط من الرقم القياسي المسجل باسم الهولندي مارك فان بوميل في عام 2005.

رافينيا واصل تألقه بتسجيله "هاتريك" في مرمى بايرن ميونخ، ليصبح رابع لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل ثلاثية ضد العملاق الألماني بعد روي ماكاي، سيرجيو أغويرو، وكريستيانو رونالدو.

روبرت ليفاندوفسكي سجل هدفه رقم 97 في دوري أبطال أوروبا، ليصبح على بعد 3 أهداف فقط من دخول نادي المائة

المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي سجل هدفه رقم 97 في دوري أبطال أوروبا، ليصبح على بعد 3 أهداف فقط من دخول نادي المائة، وهو إنجاز لم يحققه سوى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

في نفس المباراة، تألق فيرمين لوبيز، لاعب برشلونة، بتمريرتين حاسمتين، ليصبح أصغر لاعب منذ 13 عاماً يحقق هذا الإنجاز للفريق الكتالوني.

ليفربول ينتصر بهدف نظيف

وفي المباراة التي جمعت ليفربول وريد بول لايبزيغ، استطاع الفريق الإنجليزي الفوز بهدف نظيف، في مباراة شهدت تألق الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

حارس المرمي الاسكتلندي أول حارس في تاريخ النادي يقوم بـ6 تصديات ويخرج بشباك نظيفة

من جانبه، أصبح كاسبر شمايكل، حارس مرمى سيلتك الاسكتلندي، أول حارس في تاريخ النادي يقوم بـ6 تصديات ويخرج بشباك نظيفة في مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ بدء نظام جمع الإحصائيات.

بينما وصل فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن إلى 15 هدفاً في دوري الأبطال، ليصبح خامس أصغر لاعب يصل لهذا الرقم في تاريخ المسابقة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found