حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 03:26 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح : أرقام قياسية ومفاجآت مدوية في مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025

محمد صلاح
محمد صلاح

شهدت مباريات اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025 العديد من الأرقام القياسية والمفاجآت، وكان النجم المصري محمد صلاح واحداً من أبرز المتألقين خلال تلك المباريات. قاد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوز مثير على بولونيا الإيطالي بنتيجة 2-0، حيث صنع الهدف الأول وسجل الثاني، ليواصل تألقه في المسابقة الأوروبية.

صلاح يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول ليصبح ثالث لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل لفريق إنجليزي في 5 مباريات متتالية على ملعبه


مع تسجيل هذا الهدف ، أصبح صلاح ثالث لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل لفريق إنجليزي في 5 مباريات متتالية على ملعبه، خلف الفرنسي تيري هنري والهولندي رود فان نيستلروي. كما بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يحقق هذا الإنجاز، ليواصل كتابة التاريخ مع فريقه. ويمتلك صلاح إسهامات في آخر 6 مواجهات للريدز في دوري الأبطال، إما بتسجيل الأهداف أو صناعتها.

سقط عملاقا الكرة الأوروبية، بايرن ميونخ وريال مدريد، في فخ الخسارة


في مفاجآت كبرى، سقط عملاقا الكرة الأوروبية، بايرن ميونخ وريال مدريد، في فخ الخسارة. بايرن ميونخ خسر أمام أستون فيلا الإنجليزي 0-1، مما أنهى سلسلة 41 مباراة بلا خسارة في مرحلة المجموعات بالبطولات الأوروبية. بينما تلقى ريال مدريد أول خسارة له منذ 36 مباراة في جميع البطولات، وذلك أمام ليل الفرنسي 0-1.

خسارة 3 فرق إسبانية في يوم واحد، وهي ريال مدريد، جيرونا، وأتلتيكو مدريد.


شهد يوم الأربعاء حدثًا غير مسبوق في دوري أبطال أوروبا، حيث خسرت 3 فرق إسبانية في يوم واحد، وهي ريال مدريد، جيرونا، وأتلتيكو مدريد. جيرونا خسر أمام فينورد الهولندي 2-3، بينما تعرض أتلتيكو مدريد لهزيمة قاسية أمام بنفيكا البرتغالي 0-4.

أرقام مميزة أخرى حلال المباريات


النيجيري أديمولا لوكمان واصل تألقه مع أتالانتا الإيطالي، حيث سجل هدفًا وصنع آخر في فوز فريقه 3-0 على شاختار دونستيك، ليصل إلى 6 أهداف وتمريرتين حاسمتين في آخر 7 مباريات له في البطولات الأوروبية.

كما تعرض حارس مرمى يوفنتوس ميشيلو دي جريجيرو للطرد في تعادل فريقه 2-2 مع لايبزيغ الألماني، رغم تألقه في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found