حوادث اليوم
السبت 26 أكتوبر 2024 05:37 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط أكثر من 13 كيلو من مخدر الآيس خلال حملات أمنية

شنت وزارة الداخلية حملات أمنية واسعة بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن في مختلف مناطق البلاد لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والسكاكين والمخدرات وتشديد الرقابة الأمنية.

أسفرت جهود الحملات خلال أسبوع، فى مجال ضبط المواد المخدرة وقضايا المخدرات، عن ضبط كمية من مخدر الآيس وزنت (13,745 كيلو جرام).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

مصرع تاجر سلاح عقب تبادل إطلاق نار مع قوات أمن أسيوط

كشفت وزارة الداخلية، عن مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة، متورط في تجارة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، إثر تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن في أسيوط.

وقالت الداخلية، في بيان لها، إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم، استهدفت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مديرية أمن أسيوط وقطاع الأمن المركزي أحد العناصر الإجرامية شديد الخطورة، عاطل، بدائرة مركز شرطة صدفا بأسيوط، تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار وتهريب الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ومطلوب ضبطه في عدة أحكام قضايا.

وأضافت أنه على إثر مبادرته بإطلاق النيران حال استشعاره بالقوات نتج عن ذلك مصرعه، وعُثر بمسكنه على "رشاش جرينوف – 13 بندقية آلية – 19 بندقية خرطوش – 22 فرد محلي – عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة، وورشة غير مرخصة تستخدم في تصنيع الأسلحة النارية"، بداخلها أجزاء وأدوات تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found