حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 04:23 مـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
إصابة 7 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مطروح تعالي ورا البيت.. لماذا تخلص شاب من زوجته ليلة زفافهما؟ السجن المؤبد 25 عاما لصاحب محل أنهى حياة سيدة بعد علاقة آثمة بينهما بالإسكندرية كان رايح يصلي العشاء.. المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل مزارع أخذًا بالثأر في قنا قتلها على السرير بلبس الفرح.. كيف تخلص زوج من زوجته بعد 9 أيام من الزفاف؟ تبقى هي أجمل اختياراتي.. لماذا تخلصت سيدة من زوجها بعد بوست غزل؟ تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بعد خلافات بينهما استمرت لفترة طويلة تفاصيل مقتل طالب ابتدائي في مشاجرة عائلية بالحوامدية الطبيب الذئب.. القبض على دكتور نساء احتجز بناته الثلاثة وعاشرهن عدة مرات في فيلا بالتجمع حطها في التلاجة.. المؤبد لصاحب محل قتل سيدة بعد علاقة غير شرعية بالإسكندرية المؤبد لتاجر لاتهامه بإنهاء حياة ممرض بسلاح نارى في القليوبية ركنة سيارة وخلافات زوجية.. تفاصيل مقتل طالب وربة منزل بجريمتين مختلفتين بالقاهرة

الطبيب الذئب.. القبض على دكتور نساء احتجز بناته الثلاثة وعاشرهن عدة مرات في فيلا بالتجمع

متهم
متهم

واقعة مأساوية شهدتها منطقة التجمع، حيث تخلى أب عن إنسانيته وتحول إلى ذئب بشري ليرتكب جريمة بشعة في حق بناته الثلاثة بالتعدي عليهن تحت التهديد.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طبيب يعمل في دولة أجنبية، لاتهامه بالتعدي جنسيا على بناته الثلاثة تحت التهديد، ومعاشرتهن كرها عنهن وتهديده بحبسهن في غرف خاصة داخل فيلته ومنعهن من أي تواصل مع الآخرين.

الطبيب الذئب.. القبض على دكتور نساء احتجز بناته الثلاثة وعاشرهن عدة مرات في فيلا بالتجمع

وأكدت التحريات الأولية أن الطبيب يعمل في دولة أجنبية ويحمل جنسيتها، ويقيم في أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة القاهرة، ولديه 3 بنات يقيمون معه داخل الفيلا الخاصة.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم اعتاد ممارسة الجنس مع بناته الثلاثة، وتعدى عليهم وحبسهم داخل الفيلا عندما اعترضوا على الأفعال التي يقوم بها اتجاههم، وهددوه بالإفصاح عن تلك الأفعال.

وأفادت التحريات الأولية أن إحدى الفتيات الثلاثة تمكنت من تصويره بالفيديو خلال التعدي جنسيا على شقيقتها، وأخبرت أحد السفارات الأجنبية كونهم يحملون جنسيتها، وعلى الفور تم إبلاغ الأمن بالواقعة واتهام والدهم بالتعدي عليهم جنسيا وحبسهم داخل الفيلا الخاص بالكمبوند.

على الفور انتقلت قوة أمنية وألقت القبض على الطبيب لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يتهم طبيب نساء بالتعدي جنسيا على بناته الثلاثة، وحبسهم داخل فيلا خاصة بمنطقة التجمع، على الفور تم إلقاء القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية وبعرضه على جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found