حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 10:31 مـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن 10 سنوات لشقيقين قتلا شخصا في مشاجرة بالسويس

حبس
حبس

قضت محكمة الجنايات العليا الاستئنافية بالإسماعيلية والسويس، والمنعقدة بمجمع محاكم السويس بالسجن لمدة 10 سنوات على شقيقين قتلا أحد الأشخاص خلال مشاجرة وقعت بينهم في منطقة عرب المعمل بدائرة حي فيصل.

السجن 10 سنوات لشقيقين قتلا شخصا في مشاجرة بالسويس

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي عبد الله مصطفى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد فوزي حسن طه وأحمد فيصل العربي وبحضور ممثل النيابة العامة عمر منتصر وسكرتارية مصطفى عبد السلام محمد.

استمعت هيئة المحكمة إلى دفاع المتهمين، حيث أوضح الدفاع أن المتهمين لم يقصدا قتل المجني عليه، وإنما كانت الواقعة مشاجرة بينهم فقط.

تعود أحداث القضية إلى العام الماضي، إلى تلقي قسم شرطة فيصل بمحافظة السويس بلاغًا بمقتل شخص على يد شقيقين في منطقة عرب المعمل.

فور تلقي البلاغ، تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي، وأجريت التحريات السرية التي كشفت عن وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم محمود نادر عطية محمد بسبب قيادة الأخير دراجته النارية بسرعة متهورة في المنطقة السكنية، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بالأيدي حيث تدخل الأهالي لفض النزاع.

أظهرت التحريات أن شقيق المتهم الأول، أحمد نادر عطية محمد، حضر إلى مكان الواقعة حاملًا سلاحًا أبيض (سكينًا) وعند وصوله، تجددت المشاجرة مرة أخرى، حيث قام أحمد بتسليم السلاح لشقيقه محمود الذي توجه إلى المجني عليه واعتدى عليه بطعنة في الصدر، قاصدا قتله.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وإحالتهما إلى جهات التحقيق، التي قدمت بدورها المتهمين للمحاكمة أمام دائرة محكمة جنايات السويس، والتي أصدرت حكمها بسجنهما 10 سنوات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found