حوادث اليوم
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 12:19 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ابتزهن بفيديوهات إباحية.. القصة الكاملة لـ طبيب التجمع مغتصب بناته الثلاث بالإكراه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طبيب بدرجة مغتصب.. واقعة مأساوية تخلى فيها أب عن إنسانيته وتعليمه ومهنته النزيهة، وتحول إلى ذئب يغتصب فتياته ويعاشرهن معاشرة الأزواج ويصورهن مقاطع خادشة للحياء لابتزازهن داخل فيلته في منطقة التجمع.. فما القصة؟

ابتزهن بفيديوهات إباحية.. القصة الكاملة لـ طبيب التجمع مغتصب بناته الثلاث بالإكراه

البداية كانت في منطقة التجمع الخامس عندما ارتكب طبيب في العقد السابع من العمر جريمة اغتصاب بناته الثلاث القاصرات، ومواقعتهن جنسيًا تحت تهديد السلاح حتى تم ضبطه وتم كشف ملابسات الحادث.

وتبين أن الأب المتهم طبيب نساء يعمل في دولة أمريكا ويحمل الجنسية الأمريكية، وتعدى جنسيًا على بناته الثلاث وعاشرهن كرهًا عنهن وهددهن بحبسهن في غرف خاصة داخل فيلته ومنعهن من أي تواصل مع الآخرين، وذلك عقب ضبطه لهن يقمن علاقة مع طالبين في أعمارهن بالمدرسة التي التحقا بها.

وقال الطبيب المتهم إنه يعيش رفقة بناته القصر منذ فترة كبيرة، حيث أتى إلى القاهرة في 2021 بصحبة بناته الثلاث ليستقر بفيلا في التجمع الخامس، وأنه أقام معهن علاقات متعددة وصورهن مقاطع فيديو احتفظ بها، كما أنه كان يرسل لهن رسائل غرامية أثناء وجودهن في المدرسة الأمريكية التي التحقن بها، وأن ذلك حدث عقب ضبطه لبنتين منهن يعاشران صديقهما آدم ومحمد في منزله، فحرر محضر ضدهما.
وقال إنه تعدى على أكبر البنات وعمرها 17 سنة، وواقعها بغير رضاها مستغلاً انفراده بها داخل المنزل وجردها من ملابسها وتعدى عليها، وكرر فعلته من ابنته الثانية والثالثة، بعد أن استغل عدم وجود شقيقتهما، حيث تمكنت الفتاة الكبيرة من تصوير مقطع فيديو لوالدها أثناء التعدي جنسيًا على شقيقتها الصغيرة.

وأوضح أن الفتاة عقب ذلك أبلغت عدد من المسئولين في السفارة الأمريكية وسلمتهم الفيديوهات والذين سارعوا في تقديم بلاغات ضده.

وعقب تحقيقات موسعة، أمرت النيابة بإحالته إلى محكمة الجنايات أمام "الدائرة 18" الخميس المقبل لمحاكمته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found