حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:39 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التيابة تستمع الي نبوية انوش واتهامها بنشر الرزيلة والعري علي يوتيوب

نبويه انوش
نبويه انوش

أدلت نبوية الشهيرة بانوش وأدمن صفحة يوميات أنوش على مواقع التواصل الاجتماعي، باعترافات تفصيلية بعد ضبطها، حيث قالت إنها اضطرت للتعاقد مع إحدى الشركات الخاصة برعاية وتأسيس القنوات على يوتيوب لتقديم محتوى بعنوان « الروتين اليومي».

وأوضحت نبوية صاحبة قناة يوميات أنوش، خلال التحقيقات، أن مقاطع الفيديو التي تقدمها عبر يوتيوب تتضمن مشاهد من حياة السيدات اليومية داخل المطبخ وخلال تنظيف المنزل، وأنها سعت للحصول على مشاهدات عالية لحصد أرباح مالية تساعدها على تدبير نفقات منزلها ورعاية أبنائها، خاصة وأنها مطلقة وبلا عائل أو مصدر رزق.

انتساب انوش الروتين اليومي المصري يوميات انووش فضيحة روتين الانتساب -  YouTube روتين انوش فضيحه الروتين اليومي يوميات انوش روتين يومي البرنسيسه هناء  الاسطوره - YouTube يوميات أنوش

عمايل نبوية

أضافت نبوية خلال التحقيقات أنها كانت تنشر في البداية مقاطع فيديوهات، ولم تتمكن من حصد المشاهدات المطلوبة لتحقيق أرباح مالية، ما جعلها تلجأ إلى تقديم المحتوى بأسلوب الإغراء، وبدأت بالفعل المشاهدات في تحقيق أرقام مرتفعة محققة من ورائها مبالغ مالية كبيرة، كانت تتقاسمها مناصفة بينها وبين الشركة الراعية لقناتها.

ووجهت النيابة العامة إليها اتهامات بإدارة صفحة مخلة بقيم المجتمع والتحريض علي الفسق والفجور.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط إحدى السيدات لقيامها ببث مقاطع فيديو تتضمن إيماءات وإشارات منافية للآداب العامة.

ورصدت الأجهزة الأمنية تداول مقاطع فيديو عبر المواقع الإلكترونية تتضمن قيام (إحدى السيدات) بأفعال خادشة للحياء والآداب العامة.

وبالفحص أمكن تحديد المتهمة وتبين أنها مقيمة بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها، وبحوزتها (2 هاتف محمول "به مقاطع فيديو وصور" تؤكد نشاطها الآثم – جهاز "لاب توب" – 2 راوتر- 3 كارت فيزا – 2 إستاند تصوير- دائرة إضاءة).

وبمواجهتها أقرت ببثها تلك المقاطع ونشرها بهدف زيادة نسب المشاهدة لتحقيق أرباح مالية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تم ضبط سيدة شهيرة بـ"أنوش" على يوتيوب، بعد ورود بلاغات ضدها تتهمها بنشر الفسق والفجور.

وكان محام يدعى أشرف فرحات قد قدّم بلاغاً إلى النائب العام يتهم فيه صاحبة القناة بنشر الرذيلة وبث محتوى يتضمن مشاهد عارية.وقال المحامي في بلاغه إن مقاطع الفيديو المنشورة على قناة "أنوش" مبتذلة ولا تتناسب مع تقاليد المجتمع وتخدش الحياء العام وتسيء إلى المجتمع المصري ككل.

وبعد إلقاء القبض عليها، تبين أن اسمها "نبوية" وتقيم في منطقة حلوان بالقاهرة تربح نحو 1000 دولار شهرياً من بث هذه الفيديوهات.

وأظهرت التحقيقات أن المتهمة تنشر فيديوهات خلال أعمالها المنزلية بملابس فاضحة تظهر فيها أجزاء من جسدها وتقوم بحركات بذيئة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found