حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:43 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التفاصيل الكاملة لحادث مدينتي اصابة اسرة كاملة وصديقة لهم

الاطفال المصابون في حادث مدينتي
الاطفال المصابون في حادث مدينتي

حالة من الذعر والمعلومات المغلوطة اثيرت عقب وقوع حادث مروّع في مدينتي، يوم الأحد، حيث دهس قائد سيارة خمسة أفراد من عائلة واحدة وصديقتهم، مما أسفر عن وفاة الأم وإصابة البقية.

انتشرت معلومات على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأن الفاعل الذي نفذ هذا الحادث المأساوي هو ضابط في الشرطة المصرية. ومع ذلك، نفت وزارة الداخلية المصرية هذا الادعاء من خلال بيان أصدرته امس

تفاصيل جريمة دهس التجمع الخاامس

تسببت هذه الجريمة، في وفاة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، في غضب واسع على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، مع مطالبات بضرورة القبض على المتهم بسرعة وتقديمه للمحاكمة العاجلة.

وتفاصيل الحادثة تشير إلى وقوع حادث دهس في منطقة القاهرة الجديدة، حيث دهست سيارة عائلة تتألف من صيدلانية وزوجها البيطري وأطفالهما الثلاثة وصيدلانية أخرى كانت معهم في أحد الشوارع في قسم شرطة التجمع الأول.

بلاغ الي غرفةعمليات نجدة القاهرة بالحادث

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا بوقوع حادث مروري أسفر عن وفاة سيدة وإصابة خمسة آخرين في أحد "الكمبوندات" بمنطقة التجمع الأول.

بعد وصول الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، تبيّن أن السيارة الخاصة دهست عائلة تتألف من الأب والأم وأطفالهما وسيدة كانت ترافقهم، ما أدى إلى وفاة الأم نتيجة لنزيف في المخ.

أما الأب والأطفال الثلاثة والسيدة المرافقة فأصيبوا بجروح متفرقة وتم نقله

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found